الاتحاد يتعلم من الهلال.. ويرد على مفاوضات النصر بـ"كلمة واحدة"

تاريخ النشر: 09/01/2022
3211
منذ سنتين
الاتحاد يتعلم من الهلال.. ويرد على مفاوضات النصر بـكلمة واحدة

يسعى نادي الاتحاد، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الأحد، إلى الحفاظ على خدمات نجوم الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل نحو الهلال والنصر.


والاتحاد خسر في يناير 2022، خدمات كل من عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد، اللذان أتمما انتقالهما مجانًا إلى صفوف الهلال.

وأشار مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، في وقت سابق من اليوم الأحد، إلى أن النجم زياد الصحفي، تلقى عرضًا من النصر.

وفي سياق متصل، ما يزال النجم فهد المولد ضمن المطلوبين في النصر، خاصة أن وضعه القانوني مثل الصحفي، يمكنهما التوقيع مع أي نادٍ آخر، مجانًا، حيث ينتهي عقدهما في صيف 2022.

ولكن.. يبدو أن الاتحاد تعلم من درس الهلال، حيث رد على مفاوضات النصر بـ"الرفض الشديد"، وفق ما قاله الإعلامي هتان النجار عبر مساحة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وشدد على أن الاتحاد، حتى يرفض عروض النصر، أبلغ النجم زياد الصحفي، بأن كل الطلبات المادية والمعنوية التي يرغب فيها، سيتم تنفيذها له.

وذكر أن الاتحاد يعتزم منح النجم فهد المولد، شارة القيادة، فور رحيل المغربي كريم الأحمدي، موضحًا أن صاحب الـ27 عامًا، أكد رغبة البقاء مع عملاق جدة، رغم العروض المادية الضخمة.

ويأمل الاتحاد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، الحفاظ على خدمات نجومه، من أجل مواصلة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية.. الأهلي يقترب من ضم هدف الاتحاد

دمج الأهلي والاتحاد في فريق واحد.. عرض يفاجئ الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن