صفقات الهلال تعيد للأذهان ذكاء السويلم في تتويج النصر بالبطولات

تاريخ النشر: 09/01/2022
1266
منذ سنتين
صفقات الهلال تعيد للأذهان ذكاء السويلم في تتويج النصر بالبطولات
سلط الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، الضوء على بعض مواقف سعود السويلم على مقعد رئاسة العالمي وأسرار تفوق الفريق على الهلال وأسطورته سامي الجابر. 

منذ تولي سعود آل سويلم رئاسة النصر، في عام 2018، نجح في تكوين فريق عالمي لكرة القدم، قاده للتتويج بلقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "سعود السويلم لم تكن شخصيته الفولاذية أبرز صفاته، بل كان ذكائه الشديد و قراءته الصحيحة للمشهد الرياضي أهم أدواته الإدارية". 

وتابع الإعلامي الرياضي عن سعود السويلم: "فبعد (تعطل) ضمه لعدد من نجوم الهلال الذي كشف أسمائهم سامي الجابر رئيس الهلال يوم إذن، فتح باب التفاوض مع المحترفين الأجانب، فكانوا الأفضل و مضرب للمثل". 

جدير بالذكر، أن نجاح تتويج العالمي في لقب الدوري موسم 2018- 2019 يعود السبب فيه بالتأكيد الصفقات التي عقدها رئيس النادي السابق سعود آل سويلم.

تغريدة الصرامي، أعادت للأذهان الحرب الكلامية التي كانت موجودة بين رئيس العالمي وقتها سعود السويلم ونظيره في الزعيم سامي الجابر، حيث لا يتوقف التنافس بين الهلال والنصر عند حدود الملعب فقط، بل يسير نحو ما هو أبعد من ذلك، ولم يعد مقصوراً بين إعلاميين منتمين لأحد المعسكرين أو تصريحًا تقليديًا لرئيس النادي في وسائل الإعلام.

خلال فترة رئاسة سامي الجابر لنادي الهلال، كانت هناك حرب كلامية بينه وبين سعود آل سويلم رئيس النصر وقتها، حيث بدأت من داخل نادي قلعة الشمس، بعدما قال "الشامخ" لأسطورة الزعيم: تأكد وتيقن أنه لن يبقى لاعب واحد نرغب فيه إلا وسيرتدي شعار العالمي لمن يستحقه، وسنترك من لانريد في المحلي، ونصيحتي لك لاتجدد عقد أقل من خمس سنوات".

بداية آل سويلم مع مناكفة الأزرق عندما أعلن انسحاب ناديه من ميثاق الشرف، ليرد سامي الجابر، قائلاً: للأخ سعود آل سويلم، حل مشكلة الحرمان من التسجل لفترتين وبعدها نتفاهم.

اقرأ أيضا

بعد التتويج بالسوبر السعودي.. رسالة خاصة من سعود آل السويلم لنجوم النصر وإدارة السويكت

صباحات النصر| استغاثة بسعود السويلم.. وتعليق مثير "العالمي مثل السوبر ماركت"

حمل تطبيق سعودي الآن