صفقة تبادلية.. الأهلي يقترب من ضم هدف الاتحاد

تاريخ النشر: 09/01/2022
1887
منذ سنتين
صفقة تبادلية.. الأهلي يقترب من ضم هدف الاتحاد

يبحث النادي الأهلي، إمكانية الحصول على خدمات أحد أهداف الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأحد.


ويعيش عملاقا جدة، أوضاعًا صعبة في السوق الشتوية، يناير 2022، أولًا بسبب عدم حصولهما حتى الآن، على شهادة الكفاءة المالية، كما أن الأهلي خسر خدمات محمد العويس لصالح الهلال، الذي نجح أيضًا في خطف كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي من الاتحاد.

وأوضح الإعلامي عماد السالمي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، آخر مستجدات انتقال نواف بوشل من الفتح إلى الأهلي أو الاتحاد.

وليس سرًا أن بوشل البالغ من العمر 22 عامًا، يظهر اسمه على طاولة الاتحاد، كما أثير اهتمام الأهلي به، إعلاميًا، في ظل حاجة الطرفين إلى التعاقد مع ظهير أيمن جديد.

وشدد السالمي على أن الفتح يدرس خيار عقد صفقة تبادلية مع الأهلي، تتضمن الحصول على مبلغ مادي، بجانب عبد الله حسون، مقابل التنازل عن خدمات نواف بوشل.

ويأمل الأهلي، التعاقد مع ظهير أيمن جديد، بعدما خيب النجم التونسي حمدي النقاز، آمال الجماهير الأهلاوية، كما بات صاحب الـ29 عامًا في طريقه إلى الرحيل في الشتوية، بناء على طلب من المدرب الألباني بيسينك هاسي.

والاتحاد من جانبه، يواصل البحث عن ظهير أيمن، يعوض رحيل سعود عبد الحميد إلى الهلال، حيث يبقى مهند الشنقيطي وحيدًا، بينما يضطر الروماني كوزمين كونترا، بعض الأوقات، إلى إشراك عبد الرحمن العبود في هذا المركز.

اقرأ أيضا

الأهلي يتلقى صدمة جديدة بعد تعاقد العويس مع الهلال

الأهلي يفاجئ الهلال بـصفقة تبادلية.. العويس مقابل هذا اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن