رسالة الدعيع لـ عبدالله المعيوف بعد تعاقد الهلال مع العويس

تاريخ النشر: 09/01/2022
631
منذ سنتين
رسالة الدعيع لـ عبدالله المعيوف بعد تعاقد الهلال مع العويس

هنأ الكابتن محمد الدعيع أسطورة حراسة المرمى السعودية ونادي الهلال سابقا، الوافد الجديد لقلعة الزعيم محمد العويس.

أعلن نادي الهلال، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، رسميًا، التعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس، لمدة ثلاث مواسم قادمة ليستمر مع الزعيم حتى الميركاتو الصيفي لعام 2025.

والعويس البالغ من العمر 30 عامًا، دومًا ما كان هدفًا نصراويًا، خاصة أن حارس مرمى منتخب الأخضر السعودي، دخل الفترة الحرة مع الأهلي، يناير 2022، ما يتيح له التوقيع مع أي نادٍ آخر، مجانًا.

وكتب محمد الدعيع عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "أهلاً بالكابتن محمد العويس في معقل الزعماء وبأذن الله سوف تشكل مع زميلك عبدالله المعيوف مصدر أطمئنان لمركز الحراسه".

وأضاف أسطورة حراسة المرمى السعودية: "كل الشكر لمهندس الصفقات الأمير الوليد بن طلال ولرئيس النادي فهد بن نافل على أنهاء الصفقات وسد الاحتياجات بخامات مميزه تدعم مشوار الزعيم في البطولات القادمة".

ومن المنتظر أن يشهد مركز حراسة المرمى في الهلال، منافسة كبرى بين العملاقين محمد العويس وعبد الله المعيوف.

يذكر أن الهلال أتم منذ أيام، الحصول على خدمات كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي من الاتحاد، بجانب النجم عبد الرحمن العبيد من النصر، كما نجح في تمديد عقد محمد كنو إلى صيف 2025.

ويبحث الهلال مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إضافة المزيد من القوة إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم قبل السفر إلى الإمارات الشقيقة، لخوض منافسات كأس العالم للأندية في فبراير 2022. 

اقرأ أيضا

الأهلي يفاجئ الهلال بـصفقة تبادلية.. العويس مقابل هذا اللاعب

بعد 4 صفقات تاريخية.. تعرف على أولى ضحايا بن نافل في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن