بعد 4 صفقات تاريخية.. تعرف على أولى "ضحايا" بن نافل في الهلال

تاريخ النشر: 09/01/2022
2801
منذ سنتين
بعد 4 صفقات تاريخية.. تعرف على أولى ضحايا بن نافل في الهلال

حدد الرئيس فهد بن نافل، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الأحد، اسم أولى ضحايا يناير 2022، من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال.


والهلال مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، يبحث إضافة المزيد من القوة والحيوية إلى قائمة الفريق الأول التي تخوض منافسات كأس العالم للأندية، في الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2022.

ونجح الهلال مع الرئيس فهد بن نافل، في ضم 4 لاعبين دفعة واحدة، هم: عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، عبد الرحمن العبيد من النصر ومحمد العويس من الأهلي.

وإلى جانب 4 صفقات مجانية، استطاع الهلال التوصل إلى اتفاق رسمي مع كل من محمد البريك، سالم الدوسري ومحمد كنو، على تجديد عقودهم مع الفريق الأول إلى صيف 2025.

وأشار الإعلامي حمود القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الهلال أبدى موافقة مبدئية على "بيع" خدمات النجم الكولومبي جوستافو كويلار في السوق الشتوية.

وأوضح أن كويلار البالغ من العمر 29 عامًا، لديه عروض مغرية من أندية أوروبية ولاتينية.

وفق التقارير الصحفية، تحصل كويلار على عروض من فالنسيا الإسباني، جلطة سراي التركي وكلوب أمريكا المكسيكي، إضافة إلى اهتمام واسع به، في البرازيل.

ويأمل كويلار، الذي يمتلك عقدًا مع الهلال حتى صيف 2023، الحصول على فرصة اللعب في أوروبا، من أجل المشاركة مع منتخب كولومبيا في منافسات كأس العالم في قطر، ديسمبر 2022.

يذكر أن كويلار يرتدي قميص الهلال، منذ صيف 2019، عندما انضم قادمًا من فلامنجو البرازيلي.

اقرأ أيضا

سواريز إلى الهلال.. رد قاطع على صفقة القرن

الأهلي يتلقى صدمة جديدة بعد تعاقد العويس مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن