بعد مناوشات ليلة فرانكفورت.. مدرب دورتموند يدافع عن هالاند

تاريخ النشر: 09/01/2022
59
منذ سنتين
بعد مناوشات ليلة فرانكفورت.. مدرب دورتموند يدافع عن هالاند

تسبب اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بروسيا دورتموند، في إزعاج كبير لمنافسه في مباراة فريقه التي حل فيها ضيفًا على منافسه آينتراخت فرانكفورت، والتي فاز فيها الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مواجهة صعبة انتزع فيها الفريق صاحب القميص "الأصفر والأسود" الثلاث نقاط في سبيله مواصلة الضغط على صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بايرن ميونيخ.

ورغم عدم تسجيله لأي أهداف في المباراة، إلا أن هالاند نجح في أن يسبب إزعاج كبير للاعبي الفريق المنافس على أرضهم ووسط جماهيرهم، ما أسعد مدربه في الفريق وأشاد بجهوده في ذلك.

وسلطت صحيفة "كيكر" الألمانية، الضوء على ما فعله هالاند خلال شوطي المباراة، حيث وضح في المباراة التي أقيمت في فرانكفورت، تصميم هالاند الشرس، وإرادته تحويل التأخر بهدفين دون رد إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وظهر ذلك جليًا في الدقائق الأخيرة من المباراة حينما احتسب حكم اللقاء ركلة ركنية حاول بها اللاعب أن يستهلك الوقت المتبقي وعقب فعله ذلك قام بالانفعال بشدة ما يدل على شراسته من أجل الفوز.

وأضافت الصحيفة أنه اشتبك مع اللاعب مارتن هينتيريجر، الذي دفعه أثناء محاولته إخراج الكرة بسرعة من الشبكة بعد هدف التعادل الثاني. حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه هالاند وهينتيرجر.

اللاعب النرويجي الذي يتصارع على جهوده أندية العالم الكبرى، أمثال ريال مدريد وبرشلونة، لم ينجح لأول مرة في التسجيل في مباراتين متتاليتين هذ الموسم 2021 - 2022، وحصل على البطاقة الصفراء الثانية له هذا الموسم.

وصرح مدرب هالاند في فريق دورتموند "ماركو روس" ردًا على انفعال مهاجمه: "لا يمكننا القول أنه يستحق الحصول على بطاقة حمراء بسبب ذلك، كرة القدم دائمًا معروفة أنها مبنية على العواطف، هذه هي الطريقة التي تطورت بها".

وأضاف: "لم يكن هالاند وحده هو المشارك في المناوشات التي حدثت في نهاية المباراة، هناك العديد من اللاعبين أيضًا فعلوا ذلك، المهم أننا جميعًا غادرنا الملعب بسلامة".



اقرأ أيضا

طريق هالاند .. 3 أندية تلاحق نجم دورتموند في ميركاتو الشتاء

هالاند يعلن رحيله عن بوروسيا دورتموند بطريقة مثيرة للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن