الأهلي يتلقى صدمة جديدة بعد تعاقد العويس مع الهلال

تاريخ النشر: 09/01/2022
732
منذ سنتين
الأهلي يتلقى صدمة جديدة بعد تعاقد العويس مع الهلال

تلقى النادي الأهلي صدمة جديدة، بعد ساعات من إعلان الهلال تعاقده الرسمي مع محمد العويس حارس مرمى الفريق، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن الهلال فجر اليوم الأحد الموافق 9 يناير، تعاقده رسميا مع محمد العويس حارس الأهلي في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم مقابل 21 مليون ريال.

صدمة جديدة


لم تتوقف صدمة الأهلي على رحيل العويس، ولكن جاءت ثاني الصدمات بالكشف عن تعرض أحد نجوم الفريق للإصابة بفيروس كورونا، وتأكد غيابه عن مباراة الراقي القادمة ضد الفيصلي.

وتم الكشف عن إصابة علي الأسمري لاعب وسط الأهلي، بفيروس كورونا، وخضوعه للحجر الصحي، وتلقيه العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي.


ومن المنتظر أن يعتمد المدرب بيسنك هاسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على نوح الموسى، ومحمد المجحد، وبرادرايتش في مركز وسط الملعب، بعد تأكد غياب الأسمري لإصابته بفيروس كورونا. 

موعد مباراة الأهلي والفيصلي


يحل الأهلي ضيفا على الفيصلي في الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد غد الثلاثاء في السادسة وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري السعودي للمحترفين

يحتل الأهلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، محققا 3 انتصارات فقط، و6 تعادلات، وخسر في 6 مناسبات.
وسجل الأهلي خلال 15 جولة، 18 هدفا، فيما اهتزت شباكه بـ 21 هدفا.

اقرأ أيضا

بر الوالدين.. العداء سعد الأسمري يبهر الجماهير بـ"بادرة طيبة مع والده"

المؤشر لـ"جماهير الأهلي": آسف.. والأسمري يكشف "سر" السقوط في فخ التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن