إبراهيموفيتش يعادل إنجاز كريستيانو رونالدو التاريخي

تاريخ النشر: 09/01/2022
197
منذ سنتين
إبراهيموفيتش يعادل إنجاز كريستيانو رونالدو التاريخي

نجح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ميلان، في تحقيق رقم مميز خلال المشاركة في مباراة اليوم أمام نظيره فينيزيا، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 
وانتهى الشوط الأول من مواجهة فينيزيا وميلان، بتقدم الأخير بهدف نظيف، في المباراة التى تقام على ملعب "بير لويجي بينزو"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم (2021 – 22022).
 
وسجل الهدف الأول إلى ميلان الإيطالي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في الدقيقة "3" من عمر الشوط الأول، من خلال تسدية قوية.
 

** إبراهيموفيتش يعادل إنجاز كريستيانو رونالدو:

 
وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، أن فريق فينيزيا، هو الفريق رقم ثمانين "80"، الذي تمكن السويدي إبراهيموفيتش، من التسجيل ضده في الدوريات الأوروبية الخمس الكبار.
 
الشبكة، أوضحت أنه منذ عام 2000، أصبح اللاعب السويدي ثاني لاعب يصل إلى هذا الإنجاز ، بعد كريستيانو رونالدو، الذي حققه في 30 ديسمبر الماضي ضد بيرنلي.
 
وذكرت الشبكة، أن ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، وصل إلى المباراة رقم 400 في الدوري الإيطالي، وأصبح اليوم المدرب الثامن الذي يصل إلى هذا الإنجاز في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في النقاط الثلاث لحقبة الفوز.
 
والجدير بالذكر أن ميلان يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة، بينما يأتي فينيزيا في المركز الـ16 برصيد 17 نقطة. 

اقرأ أيضا

3 أسباب نارية تدفع كريستيانو رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد

كارثة تهدد مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن