الضربات تتوالى.. ديست يضع برشلونة في أزمة جديدة

تاريخ النشر: 09/01/2022
164
منذ سنتين
الضربات تتوالى.. ديست يضع برشلونة في أزمة جديدة

يواجه برشلونة الكثير من التحديات في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، وبعد أن تمكنت الإدارة من التوقيع رسميًا مع اللاعب فيران توريس، إلا أنها فشلت في تسجيله ضمن قائمة الفريق ولن يتمكن من المشاركة في المباريات، بسبب سقف الرواتب العالية في صفوف الفريق، وهو ما يمنعه الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل الحفاظ على قواعد اللعب المالي النظيف.

وتبحث إدارة البارسا عن بيع عدد لا بأس به من اللاعبين أصحاب الأجور العالية، من أجل استطاعتهم التعاقد مع لاعبين آخرين وتعزيز صفوف الفريق ودعم مشروع المدير الفني الحالي لبرشلونة، تشافي هيرنانديز.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة الفريق الكتالوني وجهت أنظارها في الفترة الحالية صوب اللاعب الهولندي سيرجينيو ديست، الذي ارتبط اسمه في الفترة الماضية بالرحيل عن صفوف الفريق، إلا أن اللاعب وجه صدمة كبيرة لهم، بعدما كشف وكيله عن عدم وجود نية لمغادرة برشلونة.

وأجرى مايكل ريشكي، المدير الرياضي السابق لفريق بايرن ميونيخ ووكيل اللاعبين الشهير حاليًا، مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية، استعرض فيها مستقبل وكلائه، وكان من بينهم اللاعب الهولندي، بعدما بدا أن نجم البارسا في طريقه للرحيل المحتمل في سوق الانتقالات الشتوية، لكن وكيله كشف عن نواياه بالبقاء في صفوف النادي الكتالوني.

وقال ريشكي في مقابلته مع الصحيفة الألمانية: "ديست ليس لديه نية لتغيير ناديه، هناك شكوك في احتمالية انتقاله إلى بايرن ميونيخ في الصيف المقبل.

منذ وصول تشافي إلى تدريب الفريق، والإصابات المختلفة وحتى كوفيد - 19، منعت ديست من المشاركة في المباريات، لعب ديست 16 مباراة فقط بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وقدم 3 تمريرات حاسمة فقط.

وأكد الوكيل أيضًا أن بايرن ميونيخ يستعد لثورة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مؤكدًا أن البافاريين يوفرون المال حاليًا من أجل تلك الـ "خطوة الضخمة"، لكنهم لم يحددوا أي أهداف.

اقرأ أيضا

بالأرقام|برشلونة يسجل الإنطلاقة الأسوأ منذ موسم 2003 - 2004

نجم برشلونة يغيب 5 أسابيع.. تفاصيل جديدة في إصابته

حمل تطبيق سعودي الآن