صور| "الشناوي يا الرمز".. جماهير النصر تطالب بحارس الأهلي

تاريخ النشر: 09/01/2022
178
منذ سنتين
صور| الشناوي يا الرمز.. جماهير النصر تطالب بحارس الأهلي

أعرب عدد كبير من جماهير نادي النصر، عن رغبتهم في تعاقد النادي مع الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودشنت جماهير النصر هاشتاج #الشناوي_يا_الرمز عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مطالبين الرمز النصراوي الأمير خالد بن فهد بدعم صفقة انتقال الشناوي إلى صفوف النصر.

جاء ذلك في ظل مساعي النصر للتعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد تعاقد نادي الهلال مع حارس الأهلي محمد العويس، الذي كان على مقربة من النصر في الشتوية.

من هو محمد الشناوي؟

محمد الشناوي "33 عامًا"، حارس مرمى دولي، صعد إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في 2008، ثم انتقل إلى طلائع الجيش في الفترة بين 2009 و2013، وتمت إعارته إلى حرس الحدود في 2012، ثم لعب في بتروجيت بين 2013 و2016، قبل عودته إلى الأهلي.

ويعد الشناوي حارسًا أساسيًا لمنتخب مصر الأول منذ 2018، حيث حرس عرين الفراعنة في نهائيات كأس العالم بروسيا، وحصل على لقب رجل مباراة الافتتاحية بين مصر وأوروجواي.

وتوج محمد الشناوي مع الأهلي المصري، بلقب الدوري المصري "5 مرات"، وكأس مصر "مرتين"، وكأس السوبر المصري "مرتين"، ودوري أبطال إفريقيا "مرتين"، وكأس السوبر الإفريقي "مرتين"، وبرونزية كأس العالم للأندية 2020.

ولعب الشناوي 35 مباراة دولية برفقة منتخب مصر، وشارك في بطولة كأس العالم 2018 وكأس أمم إفريقيا 2019 ودورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، وتصفيات كأس العالم 2022، كما يستعد للمشاركة مع الفراعنة في أمم إفريقيا 2022.

وخاض الشناوي 326 مباراة في مختلف المسابقات، وحافظ على نظافة الشباك في 148 مباراة.


 

محمد الشناويمحمد الشناوي

 

 

محمد الشناويمحمد الشناوي

 

 

محمد الشناويمحمد الشناوي

 

 

محمد الشناويمحمد الشناوي

 

 

محمد الشناويمحمد الشناوي

 

 

محمد الشناويمحمد الشناوي

 

اقرأ أيضا

فرصة ذهبية.. الأهلي يفسح الطريق أمام النصر لـ"ضم الشناوي"

بعد فشل انتقاله إلى النصر.. الشناوي "يساعد" آل معمر على حسم صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن