"سواريز إلى الهلال".. رد قاطع على صفقة القرن

تاريخ النشر: 09/01/2022
14899
منذ سنتين
سواريز إلى الهلال.. رد قاطع على صفقة القرن

حسمت وسائل الإعلام الإيطالية، التقارير التي ربطت نادي الهلال، بالتعاقد مع الأورجواياني لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تعاقدات الهلال


وأعلن الهلال مؤخرا تعاقده الرسمي مع الدولي السعودي محمد العويس حارس الأهلي، بالإضافة لتجديد التعاقد مع محمد كنو لاعب وسط فريقه، رغم إعلان النصر الظفر بخدمات بعد دخوله الفترة الحرة، بالإضافة لاقترابه من عبد الإله المالكي لاعب وسط الاتحاد.

صفقة سواريز


رد الصحفي الإيطالي رودي جالاتي، على تقارير اهتمام الهلال بالتعاقد مع مهاجم برشلونة السابق، بعد قيام وسائل إعلامية أوروبية بربطه بالزعيم نظرا لرغبته في الرحيل عن عملاق مدريد.

كتب الصحفي الموثوق في كالتشيو ميركاتون أن الهلال غير مهتم بالتعاقد مع سواريز، موضحا أن مهاجم أتلتيكو مدريد دخل دائرة اهتمامات أنتر ميامي الأمريكي.

ويسعى الهلال للتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد اقتراب رحيل الفرنسي بافيتمبي جوميز هداف الزعيم، وعودته إلى الدوري التركي مرة أخرى.

رحيل ماريجا


تقارير صحفية أشارت لوجود صراع إنجليزي بين إيفرتون ونيوكاسل من أجل الظفر بخدمات المهاجم المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال، في ظل تألقه مع الزعيم.

ونجح ماريجا في الظهور بشكل مميز مع الهلال، بعد التعاقد معه في الصيف قادما من بورتو البرتغالي في صفقة انتقال حر، وحصد معه بطولة دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

انتهى وقته مع أتلتيكو مدريد.. سواريز يستقر على وجهته المقبلة

لويس سواريز يفسد خطة برشلونة ويوفنتوس الثلاثية

حمل تطبيق سعودي الآن