خاص| عرض رسمي من النصر للتعاقد مع نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 09/01/2022
18375
منذ سنتين
خاص| عرض رسمي من النصر للتعاقد مع نجم الاتحاد

تتسارع الأحداث خلال الفترة الحالية في الكرة السعودية، تزامنا مع فترة الانتقالات الشتوية، والتي تعمل خلالها الأندية على تدعيم المراكز المطلوبة بها للمنافسة بقوة على الظفر بالبطولات المحلية والقارية.

وشهدت الانتقالات الشتوية حتى الآن، عدة أحداث نارية تتعلق بانتقالات لاعبين وتمديد عقود آخرين، أبرزها تعاقد الهلال مع محمد العويس حارس الأهلي، وتمديد تعاقد محمد كنو لاعب وسط فريقه، رغم إعلان نادي النصر التعاقد معه بعد دخوله الفترة الحرة، والاقتراب من عبد الإله المالكي لاعب وسط الاتحاد.

صفقات النصر


علم "سعودي سبورت" أن نادي النصر قرر اقتحام سوق الانتقالات الشتوية، وقدم عرضه الرسمي إلى زياد الصحفي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد دخوله الفترة الحرة.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل الصحفي مع الاتحاد، في ظل امتلاكه عرض رسمي من النصر، مغري ماديا بالنسبة له، قد يجعله يخلع قميص العميد من أجل الانتقال إلى عملاق الرياض.

منافسة شبابية


وانقض نادي الشباب برئاسة خالد البلطان على مفاوضات النصر مع زياد الصحفي، حيث دخل في صراع للظفر بخدمات اللاعب الدولي، من أجل التعاقد معه مجانا بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد.

وجاءت المحاولات الفاشلة من الشباب للتجديد مع أحمد شراحيلي مدافع الفريق الأول لكرة القدم، والذي يقدم مستويات مميزة مؤخرا، لتدفع إدارة القادح لمحاولة تدعيم صفوف الليوث باللاعب زياد الصحفي، حتى يكون بديلا مناسبا له في نفس المركز. 

اقرأ أيضا

فيديو| الهلال يصدم النصر.. ويعلن التعاقد مع محمد العويس إلى 2025

النصر يرد على صفقة العويس ويقترب من حارس عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن