عقب فضيحة كأس إنجلترا.. مدرب نيوكاسل يكشف سر الزيارة السعودية

تاريخ النشر: 09/01/2022
788
منذ سنتين
عقب فضيحة كأس إنجلترا.. مدرب نيوكاسل يكشف سر الزيارة السعودية

قام مجلس إدارة نادي نيوكاسل يونايتد، بزيارة للاعبي الفريق بعد السقوط المفاجئ أمام نظيره كامبريدج يونايتد في لقاء الدور الثالث من بطولة كأس إنجلترا، والتي انتهت بهدف دون رد.

وتلقى الجهاز الفني واللاعبين حديثًا صارمًا في غرفة خلع الملابس من قبل رؤوساء النادي بعد أن سقطوا في فخ الهزيمة أمام كامبريدج يونايتد الدوري الدرجة الثالثة الإنجليزي.

وتواجد في اللقاء ياسر الرميان محافظ صندوق الاستثمار السعودي، الذي يملك حوالي 80 بالمئة من قيمة أسهم النادي، حيث زار غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المباراة مع أماندا ستافيلي وزوجها مهرداد قدوسي اللذان يملكان 10 بالمئة من أسهم النادي، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية.

الجلسة شهدت حديثًا عصيبًا من مجلس إدارة نيوكاسل في حضور إيدي هاو مدرب الفريق وطاقمه الفني، بعد الجلسة التي عقدوها مع اللاعبين الذين ودعَوا كأس إنجلترا.

وقال إيدي هوي عقب زيارة ملاك النادي لهم: "لقد دخلوا لرؤية اللاعبين، أنا شخصيًا لم أكن هناك من أجل ذلك، ثم قاموا بزيارة الطاقم التدريبي".

وأضاف: "لقد دعمّوا اللاعبين، وهذا يدل على أننا في معركة حقيقية من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي، وهم يدعمون الجميع، لا يمكنني أن أشكرهم بما يكفي لهذا الدعم".

وواصل: "كان من المفيد حقًا للاعبين أن يروا ذلك لأن الرحلة التي نقوم بها حاليًا صعبة، والمعركة كبيرة تحتاج لجهود واحدة موحدة من الجميع في النادي".

وأتم هاو: "المشجعون يلعبون دورهم بلا شك، إنهم رائعون، إنه أمر محبب ليه حقًا، الملاك أرادوا إظهار كامل الدعم للاعبين".

اقرأ أيضا

نيوكاسل يونايتد يحسم أولى صفقاته الشتوية من الدوري الإسباني

نيوكاسل يجهز غارة لخطف مهاجم ليفربول في الانتقالات الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن