"محمد العويس ليس الأخير".. تحذير من الهلال إلى الأهلي والاتحاد

تاريخ النشر: 09/01/2022
8016
منذ سنتين
محمد العويس ليس الأخير.. تحذير من الهلال إلى الأهلي والاتحاد

لا صوت يعلو خلال الساعات الأخيرة فوق إعلان نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تعاقده الرسمي مع محمد العويس حارس مرمى الأهلي، لمدة 3 مواسم خلال الانتقالات الشتوية.

وأعلن الهلال رسميا التعاقد مع العويس حتى 2025، قادما من الأهلي في صفقة انتقال حر، مقابل 21 مليون ريال خلال 3 مواسم.

تحذير لأندية الدوري


ونشر الإعلامي الهلالي حمد الصويلحي عبر حسابه بموقع "تويتر" : "شتوية الهلال لم تنته بعد"، بالإضافة لصورة للأمير الوليد بن طلال الرئيس الشرفي للهلال، وفهد بن نافل رئيس نادي الهلال.

وأشارت تقارير إعلامية، أن الوليد بن طلال هو المتكفل بصفقة التعاقد مع محمد العويس، مع وعد بتعاقدات أخرى في الفترة المقبلة.

وتعد تغريدة الصويلحي، رسالة صريحة باقتراب الهلال من إعلان صفقات جديدة خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة، خاصة في ظل ارتباط اسمه بعدد من اللاعبين.

ويعد الدولي عبد الإله المالكي لاعب وسط الاتحاد، أبرز الأسماء التي ارتبطت بقوة بالانتقال لصفوف الهلال، خاصة بعد تصريحات أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، بفشل التجديد مع اللاعب لأسباب عائلية تجعل تواجده في جدة أمرا صعبا.

وتتواجد أسماء لاعبين مميزين في الكرة السعودية، اقتربوا من الفترة الحرة، وقد يتم إعلان الهلال عن تعاقده معهم، مثل أحمد شراحيلي مدافع الشباب المتألق، وزياد الصحفي مدافع الاتحاد، وفهد المولد جناح الاتحاد، ونوح الموسى لاعب وسط الأهلي، وعبد الرحمن غريب جناح الأهلي. 

اقرأ أيضا

فيديو| الهلال يصدم النصر.. ويعلن التعاقد مع محمد العويس إلى 2025

من النصر إلى الهلال.. كيف تغيرت وجهة محمد العويس؟

حمل تطبيق سعودي الآن