فالنسيا مهدد بعقوبة كبيرة بسبب ريال مدريد.. تعرف على قيمتها

تاريخ النشر: 09/01/2022
338
منذ سنتين
فالنسيا مهدد بعقوبة كبيرة بسبب ريال مدريد.. تعرف على قيمتها

أوضح تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، إن فالنسيا قد يتعرض لعقوبة مالية كبيرة، بسبب التغريدة التي قام بنشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب انتهاء الشوط الأول من مباراته ضد فريق ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني "لا ليجا"، هذا الموسم 2021 - 2022، والتي أثير بها جدلًا كبيرًا قبل انتهاء النصف الأول من المباراة.

حصل ريال مدريد على ركلة جزاء مشكوك في صحتها للسماح له بأخذ زمام المبادرة، ومن هناك، كان كل شيء مخيبًا للآمال في صفوف فالنسيا، الذي انهار وتلقى هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وشهدت ركلة الجزاء تعثر اللاعب البرازيلي كاسيميرو بطريقة مثيرة بعد ابتعاد الكرة عنه بعد احتكاك مع المدافعين، ووصول الكرة دفاع الفريق الضيف.

واحتسبت ركلة جزاء لفريق ريال مدريد لينبرى لها الفرنسي كريم بنزيما ويسجلها في الدقيقة 43، ليعترض بشدة عليها المدير الفني للخفافيش، خوسيه بوردالاس.

وعقب انتهاء الشوط الأول، نشر الحساب الرسمي لفالنسيا على "تويتر": "بدأت السرقة في مدريد كالعادة على طريقة مسلسل "لا كاسا دي بابل".

ووفقًا للتقرير الصحفي الذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني ستحقق في تلك التغريدة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه وفقًا للمادة 100 من قانون الانضباط، فإن فالنسيا سيتعرض لعقوبة مالية، لأنه أدلى بتصريح يشكك في حيادية حكام مباراته ضد ريال مدريد.

ومن المنتظر أن تتراوح قيمة العقوبة ما بين 601 إلى 3005.06 يورو، ولأن هذا الخطأ الأول لفالنسيا. 


واصل ريال مدريد بعد ذلك الفوزصدارته لترتيب فرق الدوري الإسباني بعد أن رفع رصيده إلى 49 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن إشبيلية الوصيف الذي لعب مباراتين أقل. 

اقرأ أيضا

تعرف على غيابات ريال مدريد في مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

قبل كلاسيكو الأرض.. بيكيه يشتبك مع ريال مدريد من أجل فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن