"كارثة" تهدد مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 09/01/2022
565
منذ 4 شهور
كريستيانو رونالدو
فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن الشياطين الحمر.
 
وعاد كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي لمانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بعد رحلة دامت لمدة ثلاث سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.
 
ويتألق كريستيانو رونالدو، هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، خاصة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل في جميع مباريات الشياطين الحمر هذا الموسم.
 
وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن رونالدو، يجرى محادثات نارية مع خورخي مينديز، وكيل أعماله خلال الساعات الماضية، لحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد، لأن البرتغالي قلق للغاية بشأن معاناة الفريق.
 
الصحيفة، شددت على أن المهاجم البرتغالي، يشعر بالقلق من أن حلمه بالعودة إلى مانشستر يونايتد، قد من الممكن أن ينتهي بـ"كارثة"، والإحباط بسبب شكل المدرب الجديد رالف رانجيك، وخططه التكتيكية.
 
وأردف مصدر لصحيفة "ديلي ميل"، قائلًا: "رونالدو قلق للغاية بشأن ما يحدث في يونايتد، ويتلقى الفريق الكثير من الانتقادات وهو يعلم أنه ينظر إليه على أنه أحد القادة، وهناك الكثير من المشاكل وكريستيانو يشعر بالضغط ويتأثر بشدة بالوضع".
 
وجاء خورخي مينديز، إلى المملكة المتحدة، لرؤية رونالدو، وأمضوا وقتًا طويلًا في الدردشة حول كيفية سير الأمور ، وما يعتقدون أنها المشكلات، وكيف يمكن حلها وما هي الحلول التي يمكن أن تكون، ولم يتم استبعاد أي شيء .

ومنذ بداية الموسم الجاري، شارك كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي، وتمكن من تسجيل 8 أهداف، وصناعة 3أهداف. 

حمل تطبيق سعودي الآن