قبل كلاسيكو الأرض.. بيكيه يشتبك مع ريال مدريد من أجل فالنسيا

تاريخ النشر: 09/01/2022
401
منذ سنتين
قبل كلاسيكو الأرض.. بيكيه يشتبك مع ريال مدريد من أجل فالنسيا

لا يتوقف اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، عن التمسك بأي فرصة للدخول في جدل كبير أمام جماهير فريق ريال مدريد غريم البارسا التقليدي، بعدما أعلن تضامنه مع فريق فالنسيا الذي سقط بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جميعه بفريق العاصمة مدريد، مساء السبت، وشهدت جدلًا كبيرًا في الشوط الأول.

وتعود القصة حينما احتسب حكم المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني، ركلة جزاء لصالح ريال مدريد وتصدى لها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ليسجلها في الدقيقة 43 ويمنح فريقه التقدم، وانهيار فالنسيا عقب ذلك الهدف ليتمكن الميرنجي من تقديم مباراة كبيرة وغزيرة بالأهداف، حيث أثارت تلك الركلة جدلًا واعتراض من جانب فريق الخفافيش.

بيكيه استغل تلك الفرصة للهجوم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "لا تقولوا ذلك بصوتٍ عالٍ وإلا سيتم عقابكم".

وكان نادي فالنسيا قد أعلن استياءه واعتراضه على تلك الركلة عقب الشوط الأول من المباراة وكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل "تويتر": حوادث السرقة في مدريد بدأت تصبح أمرًا مكررًا".

واصل ريال مدريد بعد ذلك الفوزصدارته لترتيب فرق الدوري الإسباني بعد أن رفع رصيده إلى 49 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن إشبيلية الوصيف الذي لعب مباراتين أقل.


فيما تعادل فريق برشلونة مع نظيره غرناطة بهدف لكل منهما، ضمن لقاءات نفس الجولة، بعد أن تقدم في الدقيقة 54 عن طريق لوك دي يونك، قبل أن يخطف الفريق المضيف هدف التعادل في الدقيقة 89 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أنتونيو بويرتاس.

 برشلونة يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة فيما يأتي غرناطة في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وهي المباراة المقررة يوم الأربعاء 12 يناير في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

سجلات ريال مدريد تحتفظ باسم كريم بنزيما برقم قياسي استثنائي

بنزيما وفينيسيوس يقودان ريال مدريد للفوز برباعية أمام فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن