صدمة.. تعرف على مدة غياب نجم برشلونة قبل كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 09/01/2022
38
منذ سنتين
صدمة.. تعرف على مدة غياب نجم برشلونة قبل كلاسيكو الأرض

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن مدة غياب الإسباني إيريك جارسيا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، بعد الإصابة التى تعرض لها أثناء مواجهة غرناطة بالدوري الممتاز.

 
وحسم التعادل الإيجابي مواجهة غرناطة وبرشلونة، بهدف مقابل هدف لكل منهما، في المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).
 
و تعرض إيريك جارسيا، مدافع برشلونة للإصابة خلال الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني، ويدخل لنجليه بدلًا منه ليستكمل المباراة.
 
وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، صباح اليوم، أن جارسيا، تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة في ساقه اليمنى، و التي قد تتركه خارج الملعب لعدة أسابيع، حتى سيخضع لفحوصات دقيقة تحدد مدة غيابه، وتم استبعاد المدافع نهائيًا من بطولة السوبر الإسباني.
 
وأشار التقرير إلى أن هناك مشكلة أخرى يجب إضافتها إلى تشافي ، مدرب البرسا الذي سيتعين عليه مواجهة المباراة ضد ريال مدريد الأربعاء المقبل، بفارق واضح في خط الدفاع، بعد خسارة إيريك جارسيا، بالإضافة إلى عدم مشاركة أرواخو في المباراة بسبب تعرضه لكسر مزودج في يده اليمنى.
 
وينتظر عشاق كرة القدم في مختلف دول العالم، "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، لأول مرة في التاريخ خارج الأراضي الإسبانية، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتنطلق مواجهة برشلونة أمام ريال مدريد، مساء الأربعاء القادم، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. 

اقرأ أيضا

أرقام قياسية لبرشلونة عديمة الفائدة بعد الوقوع في فخ غرناطة

برشلونة يعلن فشل تسجيل فيران توريس

حمل تطبيق سعودي الآن