مفاجأة.. مدرب ريال مدريد يكشف عن المرشح للفوز بـ"كلاسيكو الأرض"

تاريخ النشر: 09/01/2022
339
منذ سنتين
مفاجأة.. مدرب ريال مدريد يكشف عن المرشح للفوز بـكلاسيكو الأرض

ينتظر عشاق كرة القدم في مختلف دول العالم، "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، لأول مرة في التاريخ خارج الأراضي الإسبانية، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

 
وتنطلق مواجهة برشلونة أمام ريال مدريد، مساء الأربعاء القادم، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وكشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن المرشح للفوز في نصف كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، في نهاية الأسبوع الحالي.
 
وحقق ريال مدريد فوزًا غاليًا على نظيره فالنسيا، مساء أمس بنتيجة (4-1)، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
وقال أنشيلوتي، في تصريحات صحفية، قائلًا: "برشلونة سيكون منافس ريال مدريد دائمًا، وليس من فراغ اسمه كلاسيكو الأرض".
 
وتابع مدرب ريال مدريد: "نظريًا نحن المرشحون للفوز وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق ذلك، ولكن برشلونة سيقوم بالشئ نفسه أيضًا".
 
واستكمل: "كأس السوبر الإسباني أول بطولة في الموسم وكل فريق يريد الفوز به سواء كان مرشحًا أم لا".
 
وأضاف: "فريقنا بالكامل تم تطعيمه، والجميع متاح لكأس السوبر الإسباني، باستثناء الثنائي جاريث بيل وماريانو دياز، وكارفخال على ما يرام وكان يوفيتش سلبيًا لكورونا، لذا يمكنهم التدرب يوم الإثنين".
 
واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "عاد فينيسيوس بصحة جيدة ليسجل الأهداف داخل المنطقة، وهو غير معتاد على ذلك هناك منافسة دائما، مع رودريجو وأسينسيو أيضًا على الرغم من أن البرازيلي يلعب دائمًا بشكل جيد للغاية".  

اقرأ أيضا

برشلونة في ورطة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو لهذا السبب

سجلات ريال مدريد تحتفظ باسم كريم بنزيما برقم قياسي استثنائي

حمل تطبيق سعودي الآن