خاص.. تعرف على قيمة راتب العويس مع الهلال في الدقيقة الواحدة

تاريخ النشر: 09/01/2022
7628
منذ سنتين
خاص.. تعرف على قيمة راتب العويس مع الهلال في الدقيقة الواحدة

توصل "سعودي سبورت"، عبر مصادر خاصة في النادي الأهلي، إلى قيمة الراتب السنوي الذي يحصل عليه النجم محمد العويس، بعد انتقاله إلى الهلال، صباح اليوم السبت.


والعويس البالغ من العمر 30 عامًا، دومًا ما كان هدفًا نصراويًا، خاصة أن حارس مرمى منتخب الأخضر السعودي، دخل الفترة الحرة مع الأهلي، يناير 2022، ما يتيح له التوقيع مع أي نادٍ آخر، مجانًا.

وأشار مصدر أهلاوي لـ"سعودي سبورت"، إلى أن محمد العويس أبلغ مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه يرغب في الرحيل إلى صفوف الهلال، فيما شدد على أن اللاعب سيتقاضى في البيت الأزرق، 21 مليون ريال سعودي على 3 سنوات قادمة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، ما يحصل عليه العويس في الهلال، في الدقيقة الواحدة:

- في السنة: 7 مليون ريال سعودي
- في الشهر: 580 ألف ريال سعودي
- في الأسبوع: 145 ألف ريال سعودي
- في اليوم: 20 ألف ريال سعودي
- في الساعة: 850 ريال سعودي
- في الدقيقة الواحدة: 15 ريال!

يذكر أن النجم سالم الدوسري هو صاحب أعلى راتب سنوي في تاريخ المملكة العربية السعودية، بواقع 13 مليون ريال في العام الواحد.

وتغيب العويس عن تدريبات الأهلي الجماعية، تحت قيادة المدرب الألباني بيسينك هاسي، ليومين، طلب خلالهما أن يحصل على وقت كافٍ من أجل تحديد مستقبله بين الأهلي والنصر، قبل أن يظهر خيار الهلال، فجأة.

ومن المنتظر أن يشهد مركز حراسة المرمى في الهلال، منافسة كبرى بين العملاقين محمد العويس وعبد الله المعيوف.

يذكر أن الهلال أتم منذ أيام، الحصول على خدمات كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي من الاتحاد، بجانب النجم عبد الرحمن العبيد من النصر، كما نجح في تمديد عقد محمد كنو إلى صيف 2025.

ويبحث الهلال مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إضافة المزيد من القوة إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم قبل السفر إلى الإمارات الشقيقة، لخوض منافسات كأس العالم للأندية في فبراير 2022.

اقرأ أيضا

الإصابة تضرب ثنائي الهلال قبل مباراة الطائي

الهلال أم النصر.. حقيقة قانونية صادمة في عقد محمد كنو

حمل تطبيق سعودي الآن