من الأهلي.. سعودي سبورت يكشف انتقال محمد العويس إلى الهلال

تاريخ النشر: 09/01/2022
1058
منذ سنتين
من الأهلي.. سعودي سبورت يكشف انتقال محمد العويس إلى الهلال

علم "سعودي سبورت"، من مصادر خاصة في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أن النجم محمد العويس، أتم انتقاله إلى صفوف الهلال.


والعويس البالغ من العمر 30 عامًا، دومًا ما كان هدفًا نصراويًا، خاصة أن حارس مرمى منتخب الأخضر السعودي، دخل الفترة الحرة مع الأهلي، يناير 2022، ما يتيح له التوقيع مع أي نادٍ آخر، مجانًا.

وأشار مصدر أهلاوي لـ"سعودي سبورت"، إلى أن محمد العويس أبلغ مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه يرغب في الرحيل إلى صفوف الهلال.

وأوضح المصدر أن عقد محمد العويس مع الهلال، يكلف خزينة الزعيم الآسيوي، 21 مليون ريال سعودي.

وكان الأهلي بحسب "سعودي سبورت"، عرض على محمد العويس، 8 مليون ريال سعودي، سنويًا، لكن الحارس الدولي اشترط أولًا، سداد المستحقات المالية المتأخرة.

وتغيب العويس عن تدريبات الأهلي الجماعية، تحت قيادة المدرب الألباني بيسينك هاسي، ليومين، طلب خلالهما أن يحصل على وقت كافٍ من أجل تحديد مستقبله بين الأهلي والنصر، قبل أن يظهر خيار الهلال، فجأة.

ومن المنتظر أن يشهد مركز حراسة المرمى في الهلال، منافسة كبرى بين العملاقين محمد العويس وعبد الله المعيوف.

يذكر أن الهلال أتم منذ أيام، الحصول على خدمات كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي من الاتحاد، بجانب النجم عبد الرحمن العبيد من النصر، كما نجح في تمديد عقد محمد كنو إلى صيف 2025.

ويبحث الهلال مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إضافة المزيد من القوة إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم قبل السفر إلى الإمارات الشقيقة، لخوض منافسات كأس العالم للأندية في فبراير 2022.

اقرأ أيضا

سعودي يزاحم الأهلي.. ويفاوض هدفه البرازيلي

48 ساعة تحسم انتقال كارلوس إدواردو إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن