خدعة "تقرب" النصر من نجم بوكا جونيورز الأرجنتيني.. القصة كاملة

تاريخ النشر: 09/01/2022
635
منذ سنتين
خدعة تقرب النصر من نجم بوكا جونيورز الأرجنتيني.. القصة كاملة

تداول قطاع واسع من جماهير نادي النصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أنباء اقتراب أحد نجوم بوكا جونيورز الأرجنتيني من ارتداء القميص الأصفر، يناير 2022.


القصة بدأت مع كشف مصادر نصراوية، نية المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل  روسو، تقديم طلب إلى الرئيس مسلي آل معمر، بالحصول على خدمات ظهير أيسر أجنبي، في السوق الشتوية.

ويأمل النصر، ضم ظهير أيسر إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعدما غادر عبد الرحمن العبيد إلى الهلال، كما أن منصور الشمري، رغم المستوى الطيب الذي يظهر به، يظل لاعبًا بلا أي خبرات سابقة.

وأشارت شبكة "TYC Sport" الأرجنتينية، إلى أنها تواصلت مع مارتن أراوز، وكيل أعمال النجم الكولومبي فرانك فابرا، ظهير أيسر بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وقال أراوز، إن فابرا يرغب في الرحيل عن بوكا جونيورز الأرجنتيني، بعد أن قضى 6 سنوات تقريبًا بين صفوفه، موضحًا أن اللاعب تلقى عروضًا طيبة من الناحية المادية.

وذكر أن العروض منها ما هو أوروبي، لاتيني، مكسيكي وعربي، بينما أفادت مصادر أخرى أن النصر، بقيادة روسو الذي يعرفه جيدًا بسبب سابق عملهما معًا، يرغب في التعاقد مع صاحب الـ30 عامًا.

ولكن.. عادت صحيفة "Tyc" إلى التواصل مع مصدر رسمي من بوكا جونيورز، من أجل الوقوف على حقيقة مغادرة فابرا، صفوف العملاق الأرجنتيني.

المفاجأة أن المصدر الرسمي، أكد أن مارتن أراوز، ليس هو وكيل أعمال فابرا، موضحًا أن وكيله هو خوسيه كوستانزو، الذي لم يكشف تلقي الظهير الكولومبي، أي عروض خارجية.

وشدد على أن فرانك فابرا، باقٍ مع بوكا جونيورز الأرجنتيني، أطول وقت ممكن، إلا لو تلقى عرضًا مفيدًا من الناحية المادية.

وأفاد أن السيد مارتن أراوز ليس له أي علاقة قانونية باللاعب الكولومبي، مضيفًا بلهجة غاضبة: "ليس من دواعي سروري أن ألتقي به أبدًا".

وفرانك فابرا البالغ من العمر 30 عامًا، ظهير أيسر، خاض 23 مباراة دولية مع منتخب كولومبيا، كما يمتاز بقدرته على اللعب في أكثر من مركز دفاعي وهجومي، بجانب تسجيل 14 هدفًا وصناعة 22 آخرين، طيلة مسيرته الرياضية.

ولفت فابرا، أنظار جماهير النصر، عندما تألق في مباراة بوكا جونيورز ضد برشلونة الإسباني على ملعب مرسول بارك، نوفمبر 2021.

اقرأ أيضا

حارس يوناني يوافق على النصر.. والراتب: 3 مليون ريال فقط

يحدث الآن.. سعودي يخطف هدف النصر القديم

حمل تطبيق سعودي الآن