اسم مفاجأة.. تعرف على بديل عبد الإله المالكي في الاتحاد

تاريخ النشر: 09/01/2022
16158
منذ سنتين
اسم مفاجأة.. تعرف على بديل عبد الإله المالكي في الاتحاد

يبحث نادي الاتحاد، الحصول على خدمات لاعب خط وسط، في يناير 2022، بعدما غادر النجم عبد الإله المالكي، رسميًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الهلال.


وعبد الإله المالكي البالغ من العمر 27 عامًا، ارتدى قميص الاتحاد، منذ صيف 2019، قادمًا من الوحدة، قبل أن يدخل الفترة الحرة في يناير 2022، التي وقع فيها على عقود انتقاله إلى الهلال، مجانًا.

وأعلن أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، صباح أمس السبت، عبر حساب الإعلامي علاء سعيد على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، رحيل المالكي عن أسوار الاتحاد، موضحًا: " لن يبقى في جدة بسبب أسرته.. وأتمنى له التوفيق".

وأشارت صحيفة اليوم في عددها الورقي، الصادر صباح اليوم الأحد، إلى آخر مستجدات "بديل" عبد الإله المالكي في الاتحاد.

وأوضحت أن الاتحاد ينوي التعاقد مع أحد اللاعبين، إما علاء حجي من صفوف الوحدة أو سميحان النابت من التعاون.

اسم علاء حجي، بدا مفاجأة كبرى بالنسبة إلى قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، إذ لم يخض صاحب الـ26 عامًا، في مسيرته مع كرة القدم، سوى تجربتين، مع الخليج، ثم الوحدة، صيف 2020.

وبالعودة إلى خيار النابت، يبقى سميحان البالغ من العمر 25 عامًا، أكثر خبرة من حجي، خاصة أنه ارتدى قميص الأهلي في وقت سابق، قبل تجربة أحد وأبها، ثم التعاون، شتاء 2020.

يذكر أن الاتحاد في حاجة إلى 15 مليون ريال سعودي فقط، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل اسم المغربي عبد الرزاق حمد الله وأي صفقة جديدة.

اقرأ أيضا

خاص| حقيقة منع الاتحاد والأهلي من التعاقدات.. والنصر في خطر

النصر يطارد الاتحاد بثنائية في ضمك.. وبيتي يسجل بعد 319 يوما

حمل تطبيق سعودي الآن