"48 ساعة" تحسم انتقال كارلوس إدواردو إلى الأهلي

تاريخ النشر: 09/01/2022
65
منذ سنتين
48 ساعة تحسم انتقال كارلوس إدواردو إلى الأهلي

قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، منح البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم الهلال السابق، والمحترف في صفوف شباب الأهلي الإماراتي، مهلة لمدة 48 ساعة، من أجل إجراء مخالصة مالية مع ناديه.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الأهلي أمهلت إدواردو 48 ساعة، من أجل توقيع المخالصة المالية مع شباب الأهلي الإماراتي، والتوقيع على العرض المقدم من الأهلي، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، أو الانسحاب من الصفقة.

واتفقت إدارة الأهلي مع إدواردو على التوقيع على عقد رسمي لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل حوالي 3 ملايين دولار، تشمل الرواتب ومقدم العقد، بشرط أن تتم الصفقة في شكل انتقال حر، دون أي التزامات مالية على الأهلي لصالح النادي الإماراتي.

وكان كارلوس إدواردو قد شارك مع شباب الأهلي في نهائي كأس السوبر الإماراتي، الجمعة، والتي انتهت بتتويج الجزيرة باللقب، بعد الفوز على شباب الأهلي بركلات الترجيح (5-3)، إثر التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بدبي.

يذكر أن كارلوس إدواردو "32 عامًا" قد انتقل إلى صفوف شباب الأهلي في أغسطس 2020، قادمًا من الهلال، بعد 5 مواسم قضاها مع الزعيم، وتوج خلالها بالعديد من البطولات، في حين يرتبط إدواردو بعقد مع شباب الأهلي حتى يونيو 2023.

ولا تزال المحاولات جارية بين كارلوس إدواردو وإدارة شباب الأهلي من أجل التوصل لصيغة اتفاق على إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين بالتراضي.

اقرأ أيضا

الأهلي يرفع عرض إدواردو ويصدم الفيصلي

كارلوس إدواردو منقذ الأهلي .. 3 أسباب تدعم صفقة ساحر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن