ركلات الجزاء تقود الرائد لإحباط انتفاضة الفتح

تاريخ النشر: 08/01/2022
536
منذ 4 شهور
كريم البركاوي - الرائد والفتح
حقق فريق الكرة بنادي الرائد، فوزًا على مضيفه الفتح بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الرائد بهدف في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، نفذها بنجاح المهاجم كريم البركاوي.

ورد إيفان سانتيني بهدف التعادل للفتح في الدقيقة 48، بعد جملة هجومية متقنة، انتهت برأسية إلى سانتيني الذي سدد الكرة في الشباك.

وأضاف محمد فوزير الهدف الثاني للرائد من ركلة جزاء في الدقيقة 77، ثم وقع كريم بركاوي على الهدف الثالث في الدقيقة 88، بصناعة من فوزير.

وقلص الفارق، كرستيان كويفا بهدف لصالح الفتح في الدقيقة 90+6، من ركلة حرة مباشرة، سجلها كويفا ببراعة في الزاوية اليسرى.  

ورفع الرائد رصيده إلى 24 نقطة من 16 مباراة، ليحتل المركز السادس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الفتح عند 16 نقطة من 15 مباراة، ليحتل المركز الثاني عشر.

أبرز فرص المباراة

وكاد محمد فوزير أن يحرز هدفًا للرائد في الدقيقة 15، بتسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة.

ووقع إيدير لوبيز على هدف للرائد في الدقيقة 21، بعد تلقي تمريرة عرضية من محمد فوزير، ليسدد كرة في الزاوية اليسرى، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو VAR.

وفي الدقيقة 29، تألق حارس الرائد أحمد الرحيلي في إنقاذ الكرة، قبل وصولها إلى فراس البريكان، مهاجم الفتح الذي كان في وضع انفراد تام أمام المرمى.

وفي الدقيقة 54، نجح مدافع الفتح عمار الدحيم، في منع هدف محقق للرائد بعد خطأ دفاعي فادح، استغله محمد فوزير، لينفرد بالحارس ويسدد كرة عبرت الحارس، قبل أن يبعدها عمار الدحيم أمام خط المرمى.

وفي الدقيقة 69، وجه لاعب الفتح عباس الحسن تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، إلا أن حارس الرائد أحمد الرحيلي تصدى للكرة ببراعة.

وواصل الفتح المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75، بعد إشهار بطاقة حمراء للاعب عمار الدحيم للإنذار الثاني.

وفي الدقيقة 84، وجه عثمان العثمان، لاعب الفتح، كرة عرضية خطيرة، قبل أن يتألق الرحيلي في التصدي للكرة ببراعة.

حمل تطبيق سعودي الآن