كريستيانو رونالدو يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد بقرار غير متوقع

تاريخ النشر: 08/01/2022
257
منذ 4 شهور
كريستيانو رونالدو
حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قراره النهائي بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعاد كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي لمانشستر يونايتد، قادما من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.
ويتألق كريستيانو رونالدو هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، خاصة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل في جميع مباريات الشياطين الحمر هذا الموسم.
وكانت بعض التقارير في الفترة الماضية، قد أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو ينوي الرحيل عن مانشستر يونايتد، حال فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

*كريستيانو رونالدو يحسم قراره النهائي بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد:

كشف الصحفي الموثوق في أخبار الانتقالات "فابريزو رومانو"، بأن كريستيانو رونالدو بالتعاون مع وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز، حسم قراره النهائي بشأن الاستمرار أو الرحيل عن يونايتد.
وأوضح أن كريستيانو رونالدو لن يغادر مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، حيث أنه سيستمر مع الشياطين الحمر، حتى نهاية عقده في صيف عام 2023.
وتؤكد تسريبات فابريزو رومانو، أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاما، سينهي حياته الرياضية في مانشستر يونايتد، الذي بعد موسم من الأن.
ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد لمدة عامين، مع خيار التجديد لموسم إضافي بموافقة الطرفين، حيث يستمر الفريق حاليا في تراجع نتائجه، بالرغم من إقالة سولشاير وتعيين رالف رانجيك. 

حمل تطبيق سعودي الآن