قنبلة.. خطة لـ"نقل" ثنائي النصر إلى الهلال

تاريخ النشر: 08/01/2022
1357
منذ سنتين
قنبلة.. خطة لـنقل ثنائي النصر إلى الهلال

في واحدة من أقوى الانتقالات الشتوية، نجح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع عدد من النجوم السعوديين الدوليين، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال تعاقد مع الثنائي الدولي سعود عبدالحميد "ظهير أيمن" وعبدالإله المالكي "لاعب ارتكاز"، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

أيضًا، حصلت الإدارة الهلالية، على توقيع النجم عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث سينضم إلى قلعة الزعيم، خلال الساعات القادمة.


ومع كل هذه التعاقدات، قام مسؤولو الزعيم الهلالي، بتجديد عقد محمد كنو، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، رغم توقيعه للغريم الأزلي النصر، في إحدى أخطر القضايا، بالوسط الرياضي السعودي.

* تحذير خطير..
وفي هذا السياق، وجّه الإعلامي الرياضي محمد الدويش، رسالة تحذير إلى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر.

وقال الدويش في رسالته التحذيرية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن الإبقاء على كنو، في الهلال، وانتقال سعود والمالكي، إلى الفريق الأزرق؛ جاء بحجة أن هذا الأمر، من مصلحة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، باعتبار أن هذا الثلاثي "دولي".

وحذر الإعلامي الرياضي، إدارة النصر، من احتمالية "نقل" قلب الدفاع عبدالإله العمري والجناح الشاب خالد الغنام، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، إلى الهلال أيضًا، لنفس السبب؛ مصلحة المنتخب الوطني.

ويرتبط العمري، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حتى يونيو 2024، بينما يمتد عقد الغنام، حتى عام 2025، حيث يُعتبر الثنائي، من أفضل المواهب السعودية، في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

بعد ضم ثلاثي النصر والاتحاد.. تعرف على مدرب الهلال الجديد !

النصر يحسم صفقتين دفعة واحدة.. ضربة آل معمر المزدوجة

حمل تطبيق سعودي الآن