"بعد ضم ثلاثي النصر والاتحاد".. تعرف على مدرب الهلال الجديد !

تاريخ النشر: 08/01/2022
20863
منذ سنتين
بعد ضم ثلاثي النصر والاتحاد.. تعرف على مدرب الهلال الجديد !

في واحدة من أقوى الانتقالات الشتوية، نجح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع عدد من النجوم السعوديين الدوليين، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.


والهلال تعاقد مع الثنائي الدولي سعود عبدالحميد "ظهير أيمن" وعبدالإله المالكي "لاعب ارتكاز"، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

أيضًا، حصلت الإدارة الهلالية، على توقيع النجم عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث سينضم إلى قلعة الزعيم، خلال الساعات القادمة.

وينضم هذا الثلاثي، إلى عدد كبير من اللاعبين الدوليين، في صفوف نادي الهلال؛ وأبرزهم: سالم الدوسري، وسلمان الفرج، وعبدالله عطيف، وياسر الشهراني، ومحمد البريك، وعلي البليهي.

* المدرب القادم..

وفي هذا السياق، انتشر مقطع فيديو مثير، لأحد مشجعي نادي الاتحاد، خلال لقاء الفريق الأول أمام الفيحاء، وهو يوجه رسالة إلى الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم.

وقال المشجع الاتحادي، في رسالته إلى رينارد: "بعد انتقال المالكي إلى الزعيم.. لم يعد هُناك منتخب سعودي، بل نادي الهلال؟!".

وتفاعلت الجماهير بقوة، مع هذا الفيديو، خاصة عشاق الهلال، الذين طالبوا مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، بالتعاقد مع رينارد.

ويرى أنصار الهلال، أن نجوم منتخب السعودية، وأغلبهم من الهلال، يفهمون جيدًا، طريقة لعب رينارد، ويقدمون مستوى مبهر معه، على عكس ما يحدث في الفريق حاليًا، مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم.

وبالفعل، اشتكى عدد من نجوم الهلال الكبار؛ وفي مقدمتهم الحارس الدولي عبدالله المعيوف، من عدم فهم طريقة لعب جارديم، وذلك بعد التتويج بـ"صعوبة"، بلقب كأس السوبر السعودي.

وكانت صحيفة "الجزيرة"، قد كشفت قبل شهرين تقريبًا، عن وجود رغبة هلالية، في التعاقد مع رينارد، ولذلك يبقى السؤال.. "هل ينتقل المدرب الفرنسي إلى الهلال بعد كأس العالم 2022؟!".

اقرأ أيضا

بـموافقة البلطان.. صفقة تبادلية ضخمة بين النصر والشباب

ثلاثي النصر إلى الأهلي.. مفاجأة مدوية تهز الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن