سعيود يعود إلى الطائي.. بطل العرب يستعد للهلال

تاريخ النشر: 07/01/2022
730
منذ سنتين
سعيود يعود إلى الطائي.. بطل العرب يستعد للهلال

أعلن نادي الطائي عن وصول الدولي الجزائري أمير سعيود إلى مطار حائل، مساء اليوم "الجمعة"، بعد إكمال برنامجه العلاجي من الإصابة.

ووصل مطار حائل، أمير سعيود، قادمًا من الدوحة بعد اكتمال برنامجه العلاجي وشفائه من الإصابة التي لحقت به في نهائي بطولة العرب 2021 وتوج بها برفقة منتخب بلاده.

ومن المقرر أن يلتحق سعيود بتدريبات الطائي الجماعية، بدءًا من الغد "السبت"، استعدادًا لمباراة الفريق الدورية مع الهلال، يوم الثلاثاء المقبل.

ويستضيف الطائي نظيره الهلال على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل، الثلاثاء 11 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان سعيود قد شارك مع منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب "فيفا قطر 2021"، حيث وقع على هدف في مرمى تونس، في نهائي البطولة العربية، ليقود الجزائر للتتويج باللقب العربي لأول مرة في تاريخه.

ويحتل الطائي المركز الثامن في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقطة في 15 مباراة، بينما يأتي الهلال في المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 14 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الاتحاد.

وشارك سعيود مع الطائي في 8 مباريات بمسابقة دوري المحترفين، خلال الموسم الجاري "2021-22"، وتمكن من إحراز هدفين في مرمى التعاون والفتح، وصناعة هدفين في مرمى الاتفاق. 

اقرأ أيضا

كارثة "تسعد" الاتحاد.. مواجهة الطائي بدلا من التعاون في كأس الملك

في اللحظات الأخيرة.. الطائي يضرب الحزم بـ"القاضية"

حمل تطبيق سعودي الآن