الفتح قبل مباراة الرائد.. عودة 7 لاعبين من كورونا ووداع غوستاف

تاريخ النشر: 07/01/2022
214
منذ سنتين
الفتح قبل مباراة الرائد.. عودة 7 لاعبين من كورونا ووداع غوستاف

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، تحضيراته الميدانية على الملعب الرديف بالنادي، قبل مواجهة الرائد، غدًا "السبت".

ويستضيف الفتح نظيره الرائد، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسبق انطلاق المران الجماعي، احتفالية وداع للاعب النرويجي غوستاف ويخايم، الذي وقع مخالصة مالية مع النادي، بعد تجربة احترافية استمرت قرابة العامين ونصف مع الفريق الفتحاوي.

وبعدها، انطلقت التدريبات الفتحاوية، حيث ركز المدير الفني يانييك فيريرا على الجوانب التكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مناورة على مساحة ثلث الملعب، عمل من خلالها على تطبيق النهج الذي ينوي مواجهة الرائد به.

وفي سياق متصل، واصل فهد الحربي برنامجه العلاجي، بعد إصابته بخلع في الكتف، فيما يخلد الثنائي ماجد كنبه ووليد العنزي لفترة الحجر، بعد إصابتهما بفايروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وشهدت تدريبات الفتح عودة 7 لاعبين بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، عقب إصابتهم بفايروس كورونا، وهم مراد باتنا، عمار الدحيم، نواف بوشل، زياد الجري، عثمان العثمان، عبد الله اليوسف، ماكسيم كوفال.

ويحتل الفتح المركز الثاني عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 نقطة من 14 مباراة، فيما يحتل الرائد المركز السابع برصيد 21 نقطة من 15 مباراة.

يذكر أن الفتح كان يعاني من 20 إصابة بفايروس كوفيد 19 في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل المباراة الماضية أمام النصر، والتي قدم فيها لاعبو النموذجي آداء جيدًا، قبل الخسارة بهدف نظيف. 

اقرأ أيضا

الأهلي يفاضل بين لاعب الهلال ونجم الفتح في الشتوية

شفاء خماسي الفتح من فيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن