التعاون يعمق جراح الحزم ويغادر "الهبوط" في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 07/01/2022
89
منذ سنتين
التعاون يعمق جراح الحزم ويغادر الهبوط في دوري المحترفين

حقق فريق الكرة بنادي التعاون، فوزًا على نظيره الحزم بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم موحا الخادفي بهدف لصالح الحزم في الدقيقة 27، بعد تمريرة عرضية من فهد العبيد، ليسدد موحا الكرة في الزاوية اليسرى من المرمى.

ورد التعاون سريعًا بهدف في الدقيقة 29، عن طريق ليندر تاوامبا الذي تسلم تمريرة سعد بالعبيد، ليسدد كرة من أول لمسة، وتستقر في الزاوية اليمنى.

ووقع إياجو سانتوس على الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 84، بعدما استغل ركلة حرة نفذها ألفارو ميدران، قبل أن ترتطم الكرة في القائم الأيسر، لترتد إلى إياجو الذي وجه كرة رأسية في الشباك.

ركلة جزاء

واحتسب حكم المباراة ساندرو سشاير ركلة جزاء لصالح التعاون، قبل أن يهدرها لوفانور هنريقو دي سوسا في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

بطاقة حمراء

وواصل الحزم الدقائق الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين، بعد تلقي اللاعب عبد الله الشمري بطاقة حمراء، بداعي خطأ على سميحان النابت، لاعب التعاون.

ورفع التعاون رصيده إلى 17 نقطة، ليصعد إلى المركز الحادي عشر في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الحزم عند 11 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير، مع مرور 16 جولة. 

اقرأ أيضا

"الاتحاد يواجه الطائي بدلا من التعاون في الكأس".. قرار رسمي يحسم الجدل

بالدموع.. ساندرو يودع التعاون بعد "نهاية الرحلة"

حمل تطبيق سعودي الآن