أول مباراة في الدور الثاني.. الباطن والاتفاق يتعادلان سلبيا

تاريخ النشر: 07/01/2022
40
منذ سنتين
أول مباراة في الدور الثاني.. الباطن والاتفاق يتعادلان سلبيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، مع نظيره الاتفاق دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الباطن رصيده إلى 15 نقطة، ليصعد مؤقتًا إلى المركز الرابع عشر في ترتيب دوري المحترفين، بينما يأتي الاتفاق في المركز التاسع برصيد 18 نقطة من 16 مباراة.

وفي الدقيقة 77، كاد الاتفاق أن يسجل هدفًا محققًا، عن طريق ركلة حرة نفذها سوزا، لتعبر الكرة إلى دفاعات الباطن، قبل أن يتابع سعيد الربيعي الكرة برأسية، لترتطم الكرة بالعارضة.

وفي الدقيقة 79، اقترب الباطن من إحراز هدف، عن طريق فابيو أبرو الذي كان في وضع انفراد تام، إلا أن مدافع الاتفاق فيليب كيش، تمكن من إبعاد الكرة من أمام المرمى برأسية.

تشكيل المباراة

الباطن: مارتن كومبانيا، بدر الهويدي، ريناتو شافيز، ماوريسيو انتونيو، عبد العزيز العلاوي "محمد ناجي أبو عابد د65"، محمد رايحي، محمد القرني، زكريا سامي، يوسف الجبلي "حسين العيسى د66"، عبد العزيز العرياني "راكان العنزي د82"، فابيو ابرو

الاتفاق: عبد الله العويشير، سعيد المولد، عبد الله الخطيف، أيوب عبد اللاوي، سنوسي الهوساوي "سعيد الربيعي د77"، إليريك باربوسا دي سوزا، فيليب كيش، إبراهيم محنشي، وليد أزارو، عبد الله آل سالم "حسن آل سليس د65"، هزاع الهزاع

اقرأ أيضا

بين كورونا وإفريقيا.. الغيابات تضرب الاتفاق قبل مواجهة الباطن

كونترا يبرز إيجابيات وسلبيات مباراة الباطن والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن