خاص| العويس يفاجئ الهلال والنصر.. تطور مثير "يزلزل" الأهلي

تاريخ النشر: 07/01/2022
1458
منذ سنتين
خاص| العويس يفاجئ الهلال والنصر.. تطور مثير يزلزل الأهلي

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي حاليًا، إلا على مستقبل النجم الدولي محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

 
والعويس دخل الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في يناير الحالي، حيث لم يتوصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة ماجد النفيعي، للتجديد حتى الآن.

* كواليس مثيرة..

وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت"، من مصادر خاصة في الأهلي، أن إدارة النفيعي، قدمت عرضًا إلى الحارس الدولي، أول أمس، لتجديد عقده.
 
وكشفت المصادر، عن أن العويس، اشترط الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بـ"6 ملايين ريال"؛ وهو ما وافق عليه النادي، على الفور.

وعلى الرغم من الاستجابه لطلبه، إلا أن محمد العويس، طلب مهلة من الإدارة، من أجل التفكير، خاصة في ظل تلقيع عرضين مغريين من الهلال والنصر.

وغاب العويس، عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال اليومين الماضيين، من أجل حسم مستقبله، وإجراء فحوصات الكشف عن فيروس "كورونا".

وكانت تقارير صحفية، قد زعمت خلال الساعات القليلة الماضية، عن توقيع العويس، على عقود الانتقال إلى النصر، لمدة 4 سنوات، مقابل 40 مليون ريال، أي 10 ملايين ريال، في الموسم الرياضي الواحد.

جدير بالذكر أن العويس، انضم إلى الأهلي، في صيف 2017، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

ومنذ الانضمام إلى الأهلي، لعب العويس، 117 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 167 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 27 مرة. 

اقرأ أيضا

عسيري مقابل العويس.. سعودي سبورت يكشف حقيقة اتفاق النصر والأهلي

خاص| الأهلي يفاجئ جماهيره.. قرار حاسم يسدل الستار على صفقة زيزو

حمل تطبيق سعودي الآن