"موراتا ينضم إلى برشلونة".. في حالة واحدة فقط

تاريخ النشر: 07/01/2022
226
منذ سنتين
موراتا ينضم إلى برشلونة.. في حالة واحدة فقط

يتواصل الحديث بشأن مستقبل ألفارو موراتا، مهاجم الفريق الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، وإمكانية انضمامه إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وفق لما تردد مؤخرًا.

 
وارتبط "موراتا"، بترك يوفنتوس من أجل الانتقال لصفوف برشلونة، حيث أكدت عدة تقارير أن اللاعب قريب للغاية من ارتداء قميص البرسا، بناءًا على رغبة المدير الفني للقلعة الكاتالونية تشافي هيرنانديز.
 
والفترة الماضية، قال ماسيمليلنو أليجري، مدرب يوفنتوس، بشأن مستقبل موراتا، قائلًا: "أخبرت ألفارو، أنه سيبقى معنا، ولن يغادر يوفنتوس، وهذه نهاية القصة".
 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة يوفنتوس ستمنح ألفارو موراتا الفرصة للانضمام إلى برشلونة في يناير الجاري، في حالة واحدة فقط، وهو التوقيع مع إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على سبيل الإعارة.
 
الصحيفة، شددت على أن يوفنتوس لا يريد منح برشلونة موراتا، عن طريق الشراء النهائي، قبل أن يجد بديل، ولكن الخيار الدائم هو إيكاردي من باريس، وسيوافق يوفنتوس وسان جيرمان على أعارة اللاعب، ولكن النادي الباريسي يريد تضمين خيار شراء إلزامي، وهو أمر لا يقبله اليوفي.
 
وأشار التقرير إلى أنه في حالة التوصل إلى اتفاق بشأن إيكاردي، سيطلق يوفنتوس سراح موراتا وبقية العملية مع أتلتيكو مدريد تقدمت بشكل جيد، ويريد برشلونة اللاعب على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف.

وارتدى موراتا ، صاحب الـ 29عامًا ، قميص البيانكونيرا في مرحلتين من مسيرته الرياضية، الأولى بين عامي 2014 و 2016 ، والمرحلة الحالية، والتي بدأت في عام 2020، عندما أعاده نادي يوفنتوس على سبيل الإعارةمن أتلتيكو مدريد بعشرة ملايين يورو.

وتألق المهاجم الإسباني في مسيرة رائعة مع يوفنتوس، بعد أن سجل 21 هدفًا في 44 مباراة العام الماضي، وحقق كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي. 

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يجري عملية جراحية ناجحة قبل مواجهة غرناطة

قرعة كأس الملك تدمر برشلونة وتخدم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن