3 أسباب نارية تدفع كريستيانو رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 07/01/2022
168
منذ سنتين
3 أسباب نارية تدفع كريستيانو رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن الشياطين الحمر.

 
وعاد المهاجم البرتغالي رونالدو، إلى صفوف مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحلة دامت لمدة ثلاث سنوات مع يوفنتوس الإيطالي.
 
وكشفت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، اليوم، عن 3 أسباب تدفع البرتغالي رونالدو، بالرحيل عن قلعة مانشستر يونايتد مع نهاية الموسم الجاري.
 
الصحيفة، شددت على أن المهاجم البرتغالي سيدرس إمكانية الرحيل عن الشياطين الحمر، في نهاية هذا الموسم، في ظل عدم رضاه عن أداء الفريق.
 
وأضاف التقرير أن رونالدو يشعر بعدم سعادة مع زملائه في الفريق من وجوده، بالإضافة إلى أنه لا يعرف من سيكون المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد بعد رحيل رالف رانجيك بنهاية الموسم.
 
ومن المقرر أن يترك رانجيك، مهمته الفنية بنهاية الموسم الجاري، ومواصلة عمله في مانشستر يونايتد بصورة استشارية لمدة عامين حتى 30 يونيو 2024.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو لديه عقد حتى 2023، ولكن يرى اللاعب البرتغالي بأن في حالة عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، سيكون سببًا أساسيًا في تقدمه بطلب للرحيل، لرغبته في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية.
 
ومنذ بداية الموسم الجاري، شارك كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي، وتمكن من تسجيل 8 أهداف، وصناعة 3أهداف. 

اقرأ أيضا

كيروش يصدم رونالدو بسبب محمد صلاح

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد لهذا الأمر !

حمل تطبيق سعودي الآن