تصريحات نارية من أنشيلوتي للتعليق على أداء نجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 07/01/2022
134
منذ سنتين
تصريحات نارية من أنشيلوتي للتعليق على أداء نجوم ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن دور اللاعب فالفيردي، مع القلعة الميرنجية، معلقًا على مستواه إيدين هازارد، من الناحية البدنية.

 
ويستعد ريال مدريد لاستضافة نظيره فالنسيا، مساء غدًا السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
وأكد أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "فالفيردي، له دوره في الفريق، واثق جدًا من جودته، لا يشارك في دقائق كثيرة مثل السابق ولكنه جزء من الفريق".
 
وأضاف: "هازارد، من الناحية البدنية هو جيد، وما يحتاجه هو الثقة التي كان يتمتع بها في السابق، هو على وشك العودة لأفضل مستوياته ونأمل أن نرى ذلك".
 
وتابع: "لا يمكنك القول بأن ريال مدريد يعتمد على فينيسيوس فقط، كان لاعبًا مهمًا في الدور الأول، ولكن كان هناك بنزيما وميليتاو وكورتوا أيضًا".
 
واسترسل: "فينيسيوس يمنحك الأفضلية في مواجهة واحد ضد واحد وقد سجل العديد من الأهداف، إذا ما أعطيته مساحة كافية سيكون خطيرًا".
 
وأردف: "نحن نتعامل مع مشكلة الإصابات بشكل رائع، في الأشهر القليلة الماضية عانينا من بعض الإصابات العضلية، وفي مثل هذا الجدول المزدحم بالتأكيد ستتفاقم الإصابات".
 
واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "جميع الأندية منافسة، قد تحدث لنا مشاكل مثلما حصل ضد خيتافي، إشبيلية منافس قوي وهم في وضع جيد، علينا أن نشق طريقنا ونواصل الأداء الجيد كما فعلنا في الدور الأول". 

اقرأ أيضا

تعرف على غيابات ريال مدريد في مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

قرعة كأس الملك تدمر برشلونة وتخدم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن