نجم برشلونة يجري عملية جراحية ناجحة قبل مواجهة غرناطة

تاريخ النشر: 07/01/2022
30
منذ سنتين
نجم برشلونة يجري عملية جراحية ناجحة قبل مواجهة غرناطة

أصدر نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه إجراء الأوروجوياني، رونالد أرواخو، مدافع الفريق الأول لعملية جراحية ناجحة.

 
وتعرض رونالد أرواخو، مدافع البرسا، للإصابة بكسر في اليد اليمني، خلال المشاركة مع فريقه أمام ليناريس ديبورتيفو، بكأس ملك إسبانيا.
 
وحقق برشلونة فوزًا غاليًا على نظيره ليناريس ديبورتيفو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 
وأكد نادي برشلونة، أن أرواخو، أجري اليوم عملية جراحية ناجحة، بعد إصابته بكسر في اليد اليمنى خلال مباراة الكأس، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة التعافي.
 
وعلى جانبه، كشف النادي الكاتالوني عن عودة الثلاثي ديست وبالدي وجافي، إلى التدريبات الجماعية، بعد تعافيهم من فيروس كورونا، وجاءت نتيجة فحوصاتهم سلبية.
 
ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره غرناطة، مساء غدًا السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
والجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 31 نقطة، في المقابل يأتي غرناطة في الترتيب الـ13 برصيد 23 نقطة. 

اقرأ أيضا

برشلونة يبحث عن سد ثغرة دفاعه بـصخرة تشيلسي

نجم ريال مدريد يغيب عن مواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن