مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد لهذا الأمر !

تاريخ النشر: 07/01/2022
713
منذ 4 شهور
كريستيانو رونالدو
فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن الشياطين الحمر.
 
وعاد المهاجم البرتغالي رونالدو، إلى صفوف مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحلة دامت لمدة ثلاث سنوات مع يوفنتوس الإيطالي.
 
وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم، في تقريرها، أنه من الممكن قيام كريستيانو رونالدو، بالرحيل عن مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة.
 
الصحيفة، شددت على أنه في حالة عدم موافقة المهاجم البرتغالي على المدرب الجديد الذي يتم تعيينه بداية من الموسم المقبل، لا يمانع رونالدو الرحيل عن الشياطين الحمر.
 
وأشار التقرير إلى أن رونالدو، لم يكن سعيدًا بتولي رالف رانجيك، المهمة الفنية للفريق بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم الجاري، خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير، الذي تمت إقالته لتراجع النتائج.
 
ومن المقرر أن يترك رانجيك، مهمته الفنية بنهاية الموسم الجاري، ومواصلة عمله في مانشستر يونايتد بصورة استشارية لمدة عامين حتى 30 يونيو 2024.
 
ومنذ بداية الموسم الجاري، شارك كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي، وتمكن من تسجيل 8 أهداف، وصناعة 3أهداف. 

حمل تطبيق سعودي الآن