مفاجأة.. تعرف على موعد وصول زيدان لتدريب باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 07/01/2022
408
منذ سنتين
مفاجأة.. تعرف على موعد وصول زيدان لتدريب باريس سان جيرمان

يتواصل الحديث عن مستقبل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يعاني من سلسلة أزمات على مستوى النتائج.

 
وشهدت الفترة الماضية الكثير من التكهنات حول مستقبل بوكيتينو مع باريس، في ظل التسريبات التي ربطته في الفترة الماضية بالرحيل لمانشستر يونايتد، الذي عين الألماني رالف رانجيك مدربا للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.
 
ويجري باريس سان جيرمان منذ فترة مفاوضات مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، لخلافة ماوريسيو في تدريب الفريق الباريسي وقيادة مشروع النادي للتتويج بدوري أبطال أوروبا.
 
وكشفت شبكة "RMC" الفرنسية، اليوم الجمعة في تقريرها، أن زين الدين زيدان، سيكون مدربًا لباريس سان جيرمان، في موعد أقصاه نهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2022، والبدء مع الفريق أثناء الاستعدادات للموسم الجديد (2022 -2023).
 
الشبكة، شددت على أنه غير مستبعد تمام استمرار الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، للتدريب تحت قيادة زيدان.
 
ويستمر الحديث عن مستقبل مبابي، وإقترابه من الرحيل عن القلعة الباريسية والانضمام لريال مدريد بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.
 
وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان. 

اقرأ أيضا

زيدان يوافق على تدريب باريس سان جيرمان

الثنيان أفضل من رونالدينيو وزيدان ونيمار يقلد سالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن