"كأس وجحفلة".. النصر يرفع قضية على توقيع كنو لناديين بعقد موثق

تاريخ النشر: 07/01/2022
298
منذ سنتين
كأس وجحفلة.. النصر يرفع قضية على توقيع كنو لناديين بعقد موثق

لا صوت يعلو خلال اللحظات الراهنة، فوق أزمة تجديد نادي الهلال للاعبه محمد كنو، وتأكيدات الإعلام النصراوي على توقيع لاعب الوسط على عقود رسمية لمجلس إدارة مسلي آل معمر.


أعلن نادي الهلال، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، عن تجديد عقد محمد كنو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 مواسم مقبله، ليستمر عقده مع الزعيم حتى عام 2025 م.

وبعد لحظات من الإعلان الرسمي، لنادي الهلال بتجديد محمد كنو، خرج عدد كبير من إعلامي النصر يطالب إدارة مسلي آل معمر برفع قضية ضد اللاعب بتوقيعه لناديين.

بداية القصة


بدأت الأزمة بإعلان الإعلامي علي العنزي الموثوق والمقرب من الإدارة النصراوية، بتوقيع محمد كنو بشكل رسمي مع العالمي لمدة 3 مواسم.

وبعد لحظات من تغريدة العنزي، خرج الحساب الرسمي لنادي الهلال بهدم كل الآمال النصراوية، معلنا نجاحه في التجديد لكنو حتى 2025، ليقوم العنزي بمسح تغريدته بتوقع لاعب الهلال للنصر.

الأزمة لم تقف مع العنزي إلى هنا، بل كتب تغريدة جديدة مؤكدا أن اللاعب موقع بشكل رسمي لنادي النصر، وبذلك يصبح موقع لناديين، لافتا أن إدارة مسلي آل معمر ستدخل في قضية جديدة خلال الأيام القادمة.

من جانبه، أكد أكثر من مصدر نصراوي مقرب من إدارة آل معمر، على رأسهم عبدالعزيز المريسل، ليؤكد على نفس النقطة، أن محمد كنو قد وقع فعليا لنادي النصر، فكيف يجدد تعاقده مع الهلال.

في سياق متصل، أشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، إلى أن نادي النصر وقع عقداً رسمياً مع محمد كنو يوم الثاني من يناير الجاري وتم توثيق العقد لدى لجنة الاحتراف.

وأفادت ذات الصحيفة، أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، يجري حاليا مشاورات مع محاميه لتقديم شكوى ضد توقيع نادي الهلال.

من جهة آخرى، علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على الأزمة المشتعلة حاليا في الشارع الرياضي السعودي على تجديد كنو للهلال رغم توقيعه للنصر، بتغريدة مثيرة، قائلا: "هذا مدينة جامعية وليس جامعة فقط للقانون.. ليلة سعيدة .. كاس وجحفلة".  

اقرأ أيضا

الهلال يشعل حربا مع النصر.. كنو باقي مع الزعيم

بعد قيادة الهلال لـالسوبر.. كنو ينتقل إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن