حكاية جوميز مع الرحيل عن الهلال في كل موسم انتقالات

تاريخ النشر: 07/01/2022
92
منذ سنتين
حكاية جوميز مع الرحيل عن الهلال في كل موسم انتقالات

يبدو أن القدر قد كتب على الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال أن يرتبط اسمه بالرحيل عن قلعة الزعيم مع كل فترة انتقالات صيفية كانت أم شتوية ، فالنجم الكبير بات أسماً مطروحاً للرحيل في كل فترة انتقالات.

ومع قدوم فترة الانتقالات الشتوية الجارية عاد أسم النجم الفرنسي جوميز ليفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية في قلعة الهلال ، إذ ارتبط اسمه هذه المرة بالعودة للدوري التركي عبر بوابة نادي كونيا سبور.

ورغم أن إدارة الهلال لم تناقش فكرة الاستغناء عن جوميز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلا أن هذا لم يمنع من تناثر أنباء قوية حول تلقي اللاعب عروضاً أوربية أخرها من نادي كونيا سبور.

وتشير الدلائل والمعلومات الواردة من قلعة الزعيم إلى أن رحيل جوميز في ميركاتو الشتاء الحالي أمر مرفوض تماماً خاصة وأن نتائج الفريق الأخيرة غير مُستقرة محلياً في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأغلقت إدارة الهلال الباب في وجه جميع العروض التي وصلت مؤخراً لضم اللاعب وأعلنت تأجيلها لميركاتو الصيف مع نهاية الموسم الجاري بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب.

موقف الهلال الرافض تماماً لبيع جوميز جاء بعد التقارير الإعلامية التركية التي قالت أن إدارة نادي كونيا سبور ترغب في التعاقد مع جوميز، خلال ميركاتو الشتاء ، وذهبت هذه التقارير إلى أن النادي التركي تواصل مع جوميز، للاستفسار عن موقفه، وذلك بعد توصية من مدرب الفريق الشاب إلهان بالوت.

وطالب مدرب فريق كونيا سبور إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم ذو مواصفات خاصة وجدتها إدارة كونيا سبور متوفّرة في مهاجم الهلال صاحب الإمكانيات الفنية العالية والخبرات الطويلة في الدوري التركي حينما كان محترفاً بنادي جالطة سراي.

وانضم جوميز لصفوف الهلال في صيف 2018 قادماً من جالطة سراي التركي، ويرتبط بعقدٍ مع أزرق العاصمة حتى يونيو 2022.

وسجل جوميز 30 هدفاً في 42 مباراة خلال الموسم الماضي، وإجمالاً أحرز المهاجم الفرنسي 104 أهداف وصنع 16 تمريرة حاسمة في 142 مباراة مع الهلال ، وسجل المهاجم الفرنسي صاحب الـ36 عاماً 8 أهداف هذا الموسم. 

اقرأ أيضا

رقم قياسي جديد.. الهلال يفك شراكة السوبر مع النصر

جوميز: أتمنى الاستمرار مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن