سواريز وأوباميانج.. آخر صفقات الشائعات في الهلال

تاريخ النشر: 07/01/2022
144
منذ سنتين
سواريز وأوباميانج.. آخر صفقات الشائعات في الهلال

لم تكد تنتهي جماهير الهلال من شائعات تعاقد النادي مع النجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد حتى وجدت نفسها في خندق أخر من الشائعات ويتعلق هذه المرة بمفاوضات الزعيم مع المهاجم الجابوني أوباميانج نجم الأرسنال الإنجليزي.

مفاوضات الهلال مع نجوم عالميين من فئة "سوبر ستارز" بات أمراً غريباً الفترة الأخيرة فلم تكد تنفي إدارة الزعيم مفاوضاتها مع أحد النجوم الكبار تجد نفسها في موقف لا تُحسد عليها حينما تربطها الكثير من التقارير بنجم عالمي أخر.

وخلال أيام قليلة إرتبط اسم الهلال بأثنين من نجوم الصف الأول في الكرة العالمية وهما سواريز وأوباميانج.

إدارة الهلال لم تخف رغبتها في ضم أحد المهاجمين الكبار من أجل تدعيم صفوف الفريق لاسيما في ظل اقتراب رحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز مع نهاية عقده مع النادي في الصيف المقبل.

وينوي مسئولو الهلال في ضم مهاجم أجنبي جديد إلى جانب موسى ماريجا الذي فرض نفسه مع الفريق الفترة الماضية بعد تألقه مع الفريق ومساهمته في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2021.

ويُخطط الهلال للتعاقد مع صفقات مميزة في ميركاتو الشتاء الجاري من أجل تدعيم الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال فبراير 2022 بأبو ظبي.

وإذا كانت إدارة الهلال تعلم جيداً صعوبة التعاقد مع سواريز وأوباميانج بسبب رغبة الثنائي في البقاء بأوربا حتى لو رحلا من أتلتيكو مدريد والأرسنال على التوالي فإنها تعمل في الوقت نفسه على إنهاء صفقة كبرى لاسيما وأن فرص بقاء جوميز طويلاً في النادي باتت صعبة في ظل ارتفاع سن المهاجم الفرنسي.

تقارير إعلامية زعمت أن الهلال قدم عرضاً مُغرياً للتعاقد مع بيير أوباميانج خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، ويستعد أوباميانج لقيادة منتخب الجابون في كأس الأمم الأفريقية خلال يناير الجاري، بعدما خرج المهاجم الجابوني من حسابات المدير الفني لأرسنال أرتيتا.

اقرأ أيضا

الهلال يتراجع عن ضم أسطورة برشلونة.. ويفاوض أوباميانج

بعد سواريز.. الهلال يحسم صفقته الأجنبية الثانية

حمل تطبيق سعودي الآن