تعرف على غيابات ريال مدريد في مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 06/01/2022
243
منذ سنتين
تعرف على غيابات ريال مدريد في مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، غيابات الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فالنسيا ببطولة الدوري الممتاز "الليجا".

 
يستعد ريال مدريد لمواجهة فالنسيا، مساء السبت المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم (2021 -2022).
 
وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن فينيسيوس جونيور، بات جاهزًا لمواجهة فالنسيا، وذلك بجانب اللاعبين الذين فضل كارلو أنشيلوتي، المدير الفني إراحتهم من مواجهة كأس ملك إسبانيا، وهما ؛ "بنزيما – كورتوا – ميندي – مودريتش".
 
الصحيفة، شددت على أن الغائبين حتى هذه اللحظة هما لوكا يوفيتش، الذي ما زال نتيجته إيجابية لفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى جاريث بيل، الذي لايزال يتدرب منفرداً.
 
وأشار التقرير إلى أن داني كارفخال، مدافع ريال مدريد، تدرب اليوم داخل المنشات، ولكن أنشيلوتي سيستبعده بالتأكيد من مواجهة فالنسيا، ولكنه قد يصل الى كأس السوبر في الـ 15 من يناير الجاري.
 
ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وفي سياق آخر، حقق ريال مدريد مساء أمس فوزًا غاليًا على نظيره ديبورتيفو ألكويانو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "ألكويانو"، ضمن منافسات دور الـ23 من كأس ملك إسبانيا. 

اقرأ أيضا

نيمار يهرب من البرازيل ليدمر خطة ريال مدريد في دوري الأبطال

تطور مثير.. بايرن ميونخ يحارب لضم ديمبيلي من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن