الزرهوني في الحزم.. مغربي يلعب في 3 مراكز

تاريخ النشر: 06/01/2022
232
منذ سنتين
الزرهوني في الحزم.. مغربي يلعب في 3 مراكز

أعلن نادي الحزم عن تعاقده رسميًا مع الجناح المغربي نوفل الزرهوني، قادمًا من صفوف نادي الفتح الرباطي المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقعت إدارة نادي الحزم، برئاسة سلمان المالك، عقدًا احترافيًا مع الجناح المغربي نوفل الزرهوني، لمدة موسم ونصف الموسم، مع أفضلية التجديد لعامين.

وتمت مراسم التوقيع مساء اليوم "الخميس"، بحضور وكيل اللاعب محمد خرازي، لينتقل الزرهوني إلى حزم الصمود، قادمًا من الفتح الرباطي المغربي.

ووجه نادي الحزم رسالة ترحيب بالزرهوني بعد توقيعه للنادي، معربين عن تمنياتهم له بدوام التوفيق مع زملائه اللاعبين لتحقيق تطلعات وطموح جمهور نادي الحزم.

ولعب الزرهوني في صفوف الفتح الرباطي منذ يوليو 2017، وشارك اللاعب في الموسم الجاري بالدوري المغربي، في 9 مباريات وصنع 3 أهداف، قبل انتقاله إلى صفوف الحزم.

وخاض الزرهوني 99 مباراة بقميص الفتح الرباطي، وتمكن من إحراز 18 هدفًا وصناعة 16 هدفًا آخرين.

ويستطيع الزرهوني اللعب في 3 مراكز، بين مركز الوسط والهجوم والجناح الأيسر، ليعد مكسبًا كبيرًا للحزم في مبارياته القادمة.

وفي سياق آخر، وقعت إدارة نادي الحزم مخالصة مالية مع اللاعب كارلوس ستراندبيرج، مقدمين له الشكر على الفترة التي قضاها مع النادي.

ويحتل الحزم المركز السادس عشر والأخير في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 11 نقطة، مع نهاية الدور الأول، محققًا فوزين فقط مقابل 5 تعادلات و8 هزائم.

اقرأ أيضا

خاص| من الهلال إلى الحزم.. نجم المغرب "يهرب" من يد فهد بن نافل

الحزم يشعل الميركاتو.. ضم نجم النصر وهداف مغربي

حمل تطبيق سعودي الآن