عودة "العضاض" لتشكيلة أتلتيكو مدريد الأساسية أمام ماجاداهوندا

تاريخ النشر: 06/01/2022
27
منذ 4 شهور
دييجو سيميوني
يستضيف فريق رايو ماجاداهوندا، نظيره أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني الموسم المنصرم، في تمام في الحادية عشرة والنصف، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويبحث أتلتيكو مدريد عن الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا المفقود منذ 8 سنوات، حيث فاز به في موسم 2012 - 2013 لآخر مرة، رغم فوزه باللقب 10 مرات.

وودع أتلتيكو مدريد منافسات البطولة في الموسم الماضي بفوز مفاجئ أمام فريق كورنيا بهدف نظيف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما يوم 6 يناير 2021، ولذلك يبحث عن تعويض إخفاق الموسم الماضي.

يدخل الروخيبلانكوس المباراة متشيًا بآخر انتصار حققه في المباراة الأخيرة له في الدوري الإسباني أمام رايو فاييكانو بثنائية دون رد في الجولة الـ 19 من مسابقة الليجا الموسم الجاري 2021 - 2022، بعد الخسارة في 4 جولات متتالية في الليجا بدأت من الجولة الـ 16 إلى 18 ثم الجولة التاسعة المؤجلة من الليجا، أمام أندية ريال مايوركا وريال مدريد وإشبيلية وغرناطة بالترتيب.

ويحتل الروخيبلانكوس المركز الرابع في التريتب برصيد 32 نقطة، بعد اهتزاز مستوى الفريق في المباريات السابقة.

وأعلن المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني تشكيلة فريقه الأساسية لخوض تلك المواجهة والتي شهدت تواجد المهاجم الأورجورياني لويس سواريز والبرازيلي ماتيوس كونها في خط الهجوم.

التشكيلة الرسمية لفريق أتلتيكو مدريد


حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: رينان لودي - خيمينيز - فيليبي- لورينتي.

خط الوسط: كوندوجوبيا - أردي بول - توماس ليمار - كاراسكو.

خط الهجوم: لويس سواريز - ماتيوس كونها.

حمل تطبيق سعودي الآن