كورونا يواصل ضرب باريس سان جيرمان.. إصابة ثنائي البي إس جي

تاريخ النشر: 06/01/2022
152
منذ سنتين
كورونا يواصل ضرب باريس سان جيرمان.. إصابة ثنائي البي إس جي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن إصابتان جديدتان ضربتا صفوف فريق الفريق، وتأكدت إيجابية عينتهم بعد الخضوع للفحص الطبي، وذلك قبل المواجهة الهامة ضد أولمبيك ليون في الـ "ليج 1" في الجولة الـ 20.

وجاءت عينة الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والفرنسي جوليان دراكسلر، إيجابية، بعد الخضوع لاختبار طبي، ويخضع الثنائي للبروتوكول الصحي المناسب، وتحت رعاية الجهاز الطبي للفريق، حسبما أعلن النادي في بيان رسمي له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال نادي العاصمة الفرنسية، دي ماريا ودراكسلر يتمتعان بصحة جيدة، وهما تحت الملاحظة ويخضعان للبروتوكول الصحي المناسب، فيما أكد في بيان آخر سلبية عينة اللاعب الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي الذي أصيب بفيروس كورونا خلال عطلته لأعياد الميلاد، وتعافى قبل العودة إلى فرنسا في الأيام الماضية وانضمامه لتدريبات الفريق.

وأصيب الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى الفريق أيضًا بفيروس كورونا، أول أمس الثلاثاء، بعد أن ظهرت نتيجة اختباره عينته إيجابية، وتم وضعه في الحجر الصحي، للخضوع للبروتوكول الصحي المناسب.

وبتلك الإصابات فيواجه الباريسيين وجود 6 حالات إصابة بكورونا داخل صفوف الفريق، بعد إصابة دي ماريا ودراكسلر ودوناروما، إضافة إلى خوان بيرنات وسيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا.

ويحتل البي إس جي ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 46 نقطة، جمعهم من 19 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه نيس ومارسيليا صاحبا المركز الثاني والثالث. 

اقرأ أيضا

رسميا.. فيروس كورونا "يدمر" صفوف باريس سان جيرمان

طوارئ في باريس سان جيرمان بسبب نجوم الصف الأول

حمل تطبيق سعودي الآن