مفاجأة.. تصرف "ناري" يقرب كوتينيو من الانضمام إلى أستون فيلا

تاريخ النشر: 06/01/2022
81
منذ سنتين
مفاجأة.. تصرف ناري يقرب كوتينيو من الانضمام إلى أستون فيلا

يتواصل الحديث بشأن مستجدات برشلونة الإسباني، حيث تسعى الإدارة إلى دعم المدير الفني الجديد، تشافي هيرنانديز، طمعًا في تحقيق نتائج إيجابية عكس بداية الموسم.

 
ويعاني النادي الكاتالوني ماديًا واقتصاديًا، حيث دفعت الأزمة إلى رحيل العديد من النجوم، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما فشلت الإدارة في توفير راتب اللاعب.
 
ويقترب البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب الفريق من الرحيل عن النادي، والانتقال إلى الدوري الإنجليزي من خلال اللعب لحساب أستون فيلا، الأمر الذي سيساعد الفريق على تسجيل لاعبين جدد وخاصة صفقة فيران توريس.
 
وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، مفاجأة نارية في مستقبل كوتينيو، وإمكانية انضمامه إلى الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، في ظل تصارع 5 أندية للحصول على خدماته الفترة المقبلة.

الصحيفة، شددت على أن رحيل كوتينيو من برشلونة بات قريب جدًا، وسيأخذ اللاعب البرازيلي "شنطه الخاصة" ويتجه إلى إنجلترا، خاصة بعد بحثه عن منزل في منظقة برمنجهام، المدينة التى يتدرب فيها نادي أستون فيلا.
 
وأشار التقرير إلى أن نادي أستون فيلا، هو الفريق المفضل للحصول على خدمات كوتينيو، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
 
وذكرت الصحفية المقربة من النادي الكاتالوني، أن اللاعب البرازيلي سيتحدث مع زملائه السابقين في الدوري الإنجليزي لتقديم المشاورة بشأن بحثه عن منزل جديد في إنجلترا.
 
ويذكر أن برشلونة تعاقد مقابل 55 مليون يورو مع المهاجم الإسباني فيران توريس، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد موافقة بيب جوارديولا، المدير الفني للسماوي، لمدة خمس مواسم قادمة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. تسريب تفاصيل راتب كوتينيو مع أرسنال

اجتماع "ناري" يحسم مستقبل كوتينيو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن