"مهزلة تحكيمية".. انتفاضة غاضبة ضد مجاملة الهلال أمام الفيصلي

تاريخ النشر: 06/01/2022
8230
منذ سنتين
مهزلة تحكيمية.. انتفاضة غاضبة ضد مجاملة الهلال أمام الفيصلي

تعجب الشارع الرياضي السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، من القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الهلال والفيصلي على لقب كأس السوبر السعودي.

ويتولى الحكم الهولندي داني ماكيلي، إدارة مباراة الهلال والفيصلي، ويعاونه مواطناه هيسل ستيجسترا وجان دي فريس، والسعودي سلطان الحربي حكمًا رابعًا، على أن يكون الهولندي كيفن بلوم حكم فيديو "VAR"، والسعودي ياسر السلطان حكم فيديو مساعد.

وأثار داني ماكيلي حكم مباراة في كأس السوبر السعودي، الجدل خاصة بعد طرده لمهاجم الفيصلي بعد مشادة مع لاعب الهلال.

وكتب الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح: "مهزلة وفضيحه تحكيميه كالعادة، أغرب طرد في تاريخ كرة القدم!!، إلى متى إلى متى إلى متى !".

وأضاف عبدالرحمن الفريح: "الهلال والتحكيم: "طرفان ثابتان في كل القضايا البقية متحركون، (قانون جديد) أي لاعب هلالي يسقط حتى لو من الهواء يمنح اللاعب المنافس كرت احمر مباشرة!!".

وتابع الإعلامي الرياضي تهكمه على مجالمة الهلال تحكيميا: "ههههههههه الطرد مايكفي الحاجه، لازم يلغي هدف صحيح للفيصلي!، عطوهم الدوري والكأس، وبلاش قضايا ووجع رأس، طفو التلفزيون، واستمتعوا بالويكند، بلاش كوره تدار بهذا الشكل".

من جهة آخرى، أكد الإعلامي الرياضي فهد اللهيبي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على عدم صحة طرد مهاجم الفيصلي.

وقال فهد اللهيبي: "طرد أراه غير مستحق للاعب الفيصلي، جوليو تفاريس سيجال عادي جداً، لا يصل حتى للبطاقه الصفراء".

وكتب حساب نصراوي: "سعود كريري يتجهم على اداري #الفيصلي أمام الحكم ولم يقرر الحكم أي شيء، ومهاجم الفيصلي يطرد وهو لم يلمس مدافع الهلال !!، قالها طيب الذكر السويلم ( ابحثوا عن من يستقبل الحكام الأجانب في المطار ) !!".  

اقرأ أيضا

كل شيء وارد.. وكيل فيتينيو يرد على عرض الهلال

نهاية الشوط الأول| الفيصلي يتقدم على الهلال في السوبر وحالة طرد

حمل تطبيق سعودي الآن