مانشستر يفاجئ جماهيره ويستعيد سيرجيو أجويرو "المعتزل"

تاريخ النشر: 06/01/2022
306
منذ سنتين
مانشستر يفاجئ جماهيره ويستعيد سيرجيو أجويرو المعتزل

رغم إعلانه الاعتزال مؤخرًا، يعود النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي وبرشلونة السابق، إلى السيتيزين مجددًا.

واستقرت إدارة مانشستر سيتي على استعادة سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق والهداف التاريخي للسماوي، ليس كلاعبًا في خط الهجوم بل من أجل تكريمه واسناد منصب جديد له.

وغادر أجويرو ملعب الاتحاد في الصيف الماضي للانضمام إلى برشلونة، لكن مهمته في الـ "كامب نو"، انتهت مبكرًا بسبب تعرضه لمشاكل صحية بسبب عدم انتظام ضربات القلب، أجبرته على اعلان اعتزاله بعد أن سجل هدفًا واحدًا فقط لفريق الـ "بلوجرانا"، في لقاء الهزيمة بثنائية مقابل هدف أمام ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو في الدوري الإسباني أكتوبر الماضي.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن اللاعب الأرجنتيني سيكون سفيرا لمانشستر سيتي، مثل زميليه السابقين الفائزين بلقب الدوري الإنجليزي، ميكا ريتشاردز وجولين ليسكوت.

يخطط السيتي حاليًا من أجل منح أجويرو مستقبلًا طويلًا رفقة النادي، وبجانب تكريمه بمنحه منصب سفير الفريق، سيتم الكشف عن تمثال للاعب الأرجنتيني في وقت لاحق من هذا الموسم، ليرافق تمثالين زميليه السابقين ديفيد سيلفا وفنسنت كومباني.

ويشغل منصب السفير في مانشستر سيتي حاليًا اللاعب السابق للفريق مايك سمبري، الذي توّج بالدوري مع سيتي في عام 1968، ولكن لا يعرف حتى الآن إذا ما كان أجويرو سيحل محله أم سيكون في منصب تكميلي له، وسوف يتحدد ذلك بعد عودة اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا من إجازته في أوروجواي.

وساهم أجويرو في تتويج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الأرجنتيني 5 مرات، وسجل 260 هدفًا للسيتيزين.

اقرأ أيضا

رغم الفوز.. جوارديولا يعترف بأفضلية أرسنال أمام مانشستر سيتي

جوارديولا ينضم إلى قائمة المصابين بكورونا في مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن