تهديد صريح من برشلونة إلى ديمبيلي لحسم مستقبله

تاريخ النشر: 06/01/2022
75
منذ سنتين
تهديد صريح من برشلونة إلى ديمبيلي لحسم مستقبله

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الخميس.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.
 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.
 
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، عن تطورات مثيرة في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة، وتهديد صريح من إدارة البرسا للاعب الفرنسي، بعدم المشاركة في المباريات في حالة عدم تجديد العقد.
 
الصحيفة، شددت على أن برشلونة قرر في حالة تجديد ديمبيلي عقده سيتسمر في المشاركة بصورة منتظمة، في ظل إعجاب المدرب تشافي هيرنانديز، بقدرات المهاجم.
 
وأشار التقرير إلى أنه في حالة رفض التجديد سيتم عرضه للبيع مباشرة، وهذا السيناريو الذي لا يرغب فيه برشلونة خاصة أن عقد اللاعب ينتهي الصيف المقبل، وبالتالي من المستحيل تعويض مبلغ 162 مليون يورو الذي دفعه النادي حين ضمه من دورتموند.
 
واختتم التقرير أنه في حالة عدم بيع اللاعب، سيتم حرمانه من المشاركة مع الفريق وتجميده حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل وجود ديباي وفاتي وبرايثوايت في مركز الهجوم.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 127 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة. 

اقرأ أيضا

مستشفى برشلونة تستقبل أراوخو بعملية جراحية

ألفيس يتحول لأيقونة تاريخية لبرشلونة بالفوز في كأس ملك إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن